نجوى كرم في احتفالية عودتها إلى "روتانا": عانيت خارج الشركة ولهذا السبب توجهت إلى القضاء

 في جو شتوي عاصف، أقامت شركة "روتانا" احتفالية خاصة للفنانة نجوى كرم بمناسبة عودتها إلى الشركة، بعد انقطاع سنوات، أطلقت خلاله نجوى أعمالها منفردة.

حضر المؤتمر عدد كبير من الصحافيين، والشعراء والملحنين، ومديري شركة "روتانا"، كما حضرت الفنانتان نوال الزغبي وسيرين عبد النور اللتان تربطهما بنجوى علاقة صداقة متينة، في احتفالية لم تقم مثلها "روتانا" منذ سنوات، حين أشيع أنها على شفير الانهيار، وهو ما ردّ عليه مديرها سالم الهندي في المؤتمر، مؤكداَ أنّ العالم العربي يمرّ بأزمة كبيرة، وأنّ الترفيه بات في أدنى سلّم الأولويات ما انعكس سلباً على صناعة الترفيه، وأنّ هذا الأمر انعكس سلباً على كل الشركات وليس على "روتانا" فحسب.

كما تناول تجديد العقد مع نجوى بالقول إنّ "الحبيب عرف قدره فتدلّل"، في إشارة إلى العلاقة الوطيدة التي تربط الشركة بنجوى، والتي لم يعلن عن أسباب انقطاعها سنوات.

حتى نجوى لم تشفِ فضول الكثيرين ولم تعلن عن الأسباب الحقيقية للانفصال، ولا عن بنود العقد الجديد، مؤكدة أن الاستراتيجية الإعلامية والتسويقية لأعمالها هي التي تضعها، وأنّها تتعاون مع الشركة بما يتناسب مع عصر الانترنت والتسويق الرقمي.

وأكدت نجوى أنّها كانت تشعر بالنقص خارج "روتانا"، وقالت "خارج الشركة كانت حياتي عذاباً"، ولم توضح ما إذا كان هذا النقص مادياً، أم تسويقياً، إلا أنّها أجابت على سؤال حول بعض أعمالها التي قدمتها خارج إطار الشركة والتي وصفت بأنها أقل من مستوى أعمالها الماضية، بالقول إنها تعلمت أن تمضي قدماً، وألا تنظر خلفها، وأن كل أغنية كانت تطلقها كانت تراهن أنها الأغنية الضاربة.

كما تحدّثت عن إلغاء حفلتها ليلة رأس السنة، وقالت إنّها تعاقدت منذ أشهر على الحفلة، كما يحصل عادةً في حفلات رأس السنة، وفوجئت قبل شهر بإلغاء الحفل دون إبداء أي سبب ما دفعها إلى اللجوء إلى القضاء، في تبرير لقيامها بالغناء للفاشينستا الدكتورة خلودة ليلة رأس السنة، في حفل أثار الكثير من الجدل.

لم تجب نجوى على سؤال حول حفل الدكتورة خلود، وتنصلت منه بذكاء، كما لم تعلّق على سؤال حول كسرها التابو وإعلانها عمرها الحقيقي، وبأنها تحب رجلاً أصغر منها سناً، خصوصاً أنّ علاقتها بهذا الأخير انتهت منذ مدّة.

وعلقت نجوى على صورها القديمة التي عرضت في تقرير أوجز مسيرتها مع "روتانا" بالقول إنّها سعيدة لأنها اكتشفت أنها مع العمر باتت أجمل وأكثر إشراقاً.

وتحدثت نجوى عن عمل جديد ستطلقه مع الشركة في يوم الحب، كما تحدّثت عن اقتراب عرض "أرابز غوت تالنت" في شهر فبراير.

نوال الزغبي التي حضرت بصورة مفاجئة الحفل، بعد أن اعتذرت عن الحضور، لتفاجىء زميلتها، قالت إنها بدورها وقعت عقداً مع الشركة، وإن وجود نجوى فيها أشعرها بالأمان.

وانتهى الحفل بقطع قالب الحلوى بمشاركة الحاضرين الذين تمنوا أن يثمر التعاون الجديد عن أعمال فنية على قدر التوقعات.

إقرئي أيضًا:

في عيد ميلادها.. معلومات تلخص مشوار ليلى علوي

بالصور أحلام تفضح عمرها الحقيقي بعد أزمتها الصحية عن غير قصد

أول ظهور لابنة هبة مجدي ومحمد محسن الشقراء

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب