سائق أوبر يقتل 6 ركاب في أمريكا.. لسبب غريب!

ارتكب سائق لدى شركة "أوبر" العالمية، جريمة قتل بشعة، تجاه 6 أشخاص، خلال العام 2016، حوكم على إثرها أمام محكمة كالامازوو فى ميتشغان.

وألقت قوات الشرطة الأمريكية القبض على السائق جيسون دالتون، البالغ من العمر 48 عاما، بعد أن أقدم على قتل 6 أشخاص في أماكن مختلفة، خلال عمله في "أوبر".

ووصفت وكالات الأنباء العالمية أقوال دالتون في أثناء التحقيقات بأنها غريبة، إذ أكد السائق أنه ارتكب هذه الجرائم لأنه أراد فعل ذلك.

والأكثر غرابة أن السائق قام بنقل العديد من العملاء ولم يتعرض لهم بأي أذى، وفق ما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

وأشار "سفاح أوبر" في التحقيقات إلى أن تطبيق "أوبر" كان يتحكم فيه خلال جرائمه، وأن التطبيق عندما كان يتحول من اللون الأحمر إلى اللون الأسود، كان يقوم بجرائم القتل.

وأطلق دالتون النار على تينا كاروذرز، البالغة 25 عاما، في موقف للسيارات في العشرين من فبراير 2016، ثم اعترف بقتل ريتش سميث، البالغة 53 عاما، وابنه تايلور، البالغ 17 عاما، في وقت لاحق من اليوم نفسه، لكن في موقف آخر للسيارات، ثم قتل ماري لو ناي، البالغة 62 عاما، وماري جو ناي، البالغة 60 عاما، ودورثي براون، البالغ 74 عاما، وباربرا هاثورن، البالغة 68 عاما، في موقف لأحد المطاعم، حيث أطلق النار أيضا على مراهقة عمرها 14 عاما، لكنها تمكنت من النجاة.

ومن المقرر أن يواجه سائق "أوبر" 6 عقوبات من المحكمة بالسجن المؤبد، ما يعني أنه سوف يقضي الباقي من عمره في السجن.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار