5 أمور لابد من مراعاتها عند اختيار صالون التجميل

لأي سبب من الأسباب قد تجد المرأة نفسها مضطرة لتغيير صالون التجميل واختيار آخر بديلًا عنه. ولكن مع صعوبة الخطوة وازياد الخوف من تجربة صالون سىء. جئنا اليوم بعض الأمور الهامة التي ينبغي مراعاتها حتى يسهل اختيار صالون التجميل الصحيح:

-نظافة المكان
من ناحية لأن هذا المكان قد تضطر المرأة الجلوس فيه ساعات طويلة حتى تنتهي مما تريد الحصول عليه، وبالتالي سيكون من الصعب تحقيق ذلك في مكان غير نظيف.

ومن ناحية أخرى لأن نظافة المكان هذه، تعكس مدى نظافة الأدوات المستخدمة في تجميل المرأة والاهتمام ببشرتها وشعرها.

لذا احرصي جيدًا على التأكد من عدم انتشار الأتربة بالمكان، نظافة المناشف وغيرها من الأدوات التي قد تتسبب في انتقال الأمراض والفيروسات.

 



 

 

-مدى اعتماده على متخصصين
لسببين: الأول هو أن المتخصص يكون على دراية وافية وشاملة بما تحتاجه بشرتكِ وما يليق على شعركِ حتى وإن لم تتوافر لديك المعلومات الضرورية لذلك بعكس الغير مختص.

أما السبب الثاني فيتمثل في عدم خوض تجربة قد تضطركِ لدفع المزيد من الأموال الباهظة لتعديل لون الشعر أو معالجة البشرة لدى أحد الأطباء بخلاف سوء الحالة النفسية حتى انتهاء هذه الفترة.

-موقعه من المنزل
وذلك ضمانًا لسهولة الذهاب إليه في أي وقت بعيدًا عن إشكالية بعد المسافات.

يُضاف إلى ذلك أن هذه الخطوة ستحول دون اللجوء إلى تجربة الأماكن العشوائية خاصة عند المرور بظروف طارئة.

-اعتماد معدات مختلفة
خاصة للسيدات المصابات بأي التهابات أو مشكلات من شأنها إصابة أخريات بالعدوى.

 



 

 

-الاستعانه بمستحضرات عناية معروفة
منعًا لاستخدام تلك المجهولة التي من شأنها الإضرار بإطلالتك الجمالية.

وبناءً على هذا، يفضل إذا لم تكوني على دراية كافية بها أن تستعيني بصديقاتكِ لسؤالهم عن أفضل هذه المستحضرات أو حتى أن تقومي بالبحث عنها في الإنترنت حتى تدركي وحدك بمجرد رؤيتها في الصالون إذا كانت مجهولة أم لأ.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج