طريقة عمل بروتين للشعر في الصالون... نعومة مذهلة في دقائق

يحتاج الشعر إلى العناية بالبروتين بين الحين والآخر. والسبب أنه يتعرض للكثير من العوامل الضارة مثل التلوث والأوساخ إضافة إلى التوتر وغير ذلك. وقد بات بالإمكان تطبيق تقنية بروتين الشعر الحرير الجديدة في الصالون للحصول على أفضل نتيجة، أي على شعر صحي وناعم ومتألق وخال من علامات الضعف والتلف.

 

مراحل عمل بروتين الحرير للشعر

 

لتقوم بتطبيق تقنية بروتين الحرير للشعر في الصالون، تعتمد المزينة قاعدة العمل وفقاً لـ5 مراحل:

 

المرحلة الأولى: في هذه المرحلة يجري تشخيص مشكلة الشعر. ولهذه الغاية وكما يفعل الطبيب تطرح عليك المزيّنة أسئلة مثل "كيف ترين حالة شعرك؟" و"ما المشكلة التي تعانين منها؟" و"كيف تحبين أن يصبح شعرك؟".

 

بروتني الشعر

 

المرحلة الثانية: في هذه المرحلة يبدأ تطبيق شامبو بروتين الحرير على شعرك. فهو يعمل على ترميم الشعيرات من العمق وعلى تخليصها من التلف. وأثناء تطبيقه تقوم المزيّنة بتدليك فروة رأسك بلطف، ما يساعدك على الشعور بالاسترخاء.

 

المرحلة 3: تقوم المزيّنة بتطبيق بروتين الحرير على شعرك خصلة بعد خصلة. وبعد ذلك يتم تغليفها بقبعة من السيلوفان. فهذا يساعد على تغذية شعرك من العمق ويعزّز متانته وصحته ولمعانه.  

 

 المرحلة 4: بعد ذلك تنتقلين إلى كرسي آخر حيث توضع فوق رأسك خوذة حرارية. وهي تسمح للبروتين بالنفاذ إلى أعماق شعرك. وتستمر هذه المرحلة لمدة 10 دقائق فقط.

 

المرحلة 5: في هذه المرحلة تقوم المزيّنة بغسل شعرك جيداً. وبعد ذلك تعمل على تجفيفها.

وفي النهاية تلاحظين أن شعرك أصبح أكثر نعومة وصحة. بل إنّه بات أكثر كثافة. لكن لتحصلي على أفضل نتيجة من المهم أن تطبقي تقنية بروتين الحرير للشعر 3 مرات.

أضف تعليقا