غادة عادل تزور مجدي الهواري في كواليس مسرحيته الجديدة

شارك المخرج مجدي الهواري جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديو «إنستقرام»، بصورة له مع طليقته الفنانة غادة عادل، من داخل المسرح الذي سيعرض به مسرحيته الجديدة «3 أيام في الساحل»، التي سيعود بها محمد هنيدي لخشبة المسرح مجددًا بعد غياب دام سنوات طويلة.

اقرئي أيضًا : عرض فيلم 122 في دول الخيج في هذا الموعد

وتساءل الكثيرون من متابعي مجدي الهواري عن عودته لغادة عادل مجددًا، وقال أحد متابعيه: «الله يسعدكم ببعض يارب والحمد الله إنكم رجعتم لبعض حتى لو مارجعتم، دي بشرى خير إنه في أمل ترجعوا.. دي عشرة سنين، وفي ما شاء الله خمسة أولاد في عين العدو، وطول عمركم محترمين وزي الفل يسعد صباحكم يارب». ليرد عليه مجدي الهواري، قائلًا: «أعجبني».

وكان مجدي الهواري قد نشر خلال الفترات الماضية عددًا من الصور التي جمعته بالفنانة غادة عادل، كما هنّأها بفيلمها الجديد «نادي الرجال السري»، التي عادت من خلاله للوقوف أمام النجم كريم عبدالعزيز مجددًا، وحتى الآن لم يعلن بشكل رسمي عن عودة مجدي الهواري لغادة عادل مجددًا أم لا.

اقرئي أيضًا : شهيرة تظهر مجددًا بدون حجاب.. هل خلعته نهائيًا؟

يشار إلى أن مجدي الهواري سيفتتح مسرحيته خلال الأيام المقبلة، كما يستعد لإعادة تقديم مسرحية «الملك لير» للنجم الكبير يحيى الفخراني وعدد من النجوم الكبار.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب