شهيرة تظهر مجددًا بدون حجاب.. هل خلعته نهائيًا؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة شهيرة، زوجة النجم الكبير محمود ياسين ووالدة الفنانة رانيا محمود ياسين والمؤلف عمرو محمود ياسين، ظهرت من خلالها بدون الحجاب، وذلك بعد أن قامت الإعلامية سهير جودة بنشر صورة لها خلال الساعات الماضية في أحد الاحتفالات، ويبدو أنها كانت مقصورة على النساء فقط.

اقرئي أيضًا : ماذا قالت صفاء سلطان لمن هاجموا ابنتها بسبب خلعها الحجاب؟

ولكن من المعتاد أن شهيرة لا تفضل تمامًا التقاط صور لها دون الحجاب، وهذا ما فعلته العام الماضي عندما أعربت عن غضبها؛ بسبب تسريب صورة لها من داخل أحد مراكز التجميل، وأكدت أنها مازالت محجبة، ولم تقم بخلع حجابها.

وأثارت الصور المنتشرة تساؤلات الكثيرين من محبيها حول عودتها للتمثيل مجددًا وخلع الحجاب، ولم يخرج حتى الآن أي من ذويها للرد على ما يتردد.

اقرئي أيضًا : أنغام تقاضي طليقها الكويتي بسبب ابنها.. فماذا حدث؟

يشار إلى أن الفنانة شهيرة قد ابتعدت عن الأعمال الفنية منذ سنوات طويلة، واكتفت بالوجود مع زوجها النجم الكبير محمود ياسين، الذي يعاني من أمراض الشيخوخة طوال الأشهر الماضية، كما أعلن اعتزاله التمثيل بشكل رسمي، وذلك بعد أن ابتعدت عنه الأضواء والشهرة، حيث كان من المفترض أن يشارك الزعيم عادل إمام في عمل درامي منذ سنوات، وتم استبعاده من العمل؛ بسبب عدم تمكنه من حفظ النص بشكل جيد.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات