رغم إعلان طلاقهما... غادة عادل تؤدي مناسك العمرة مع مجدي الهواري

صورة جديدة جمعت المخرج مجدي الهواري وزوجته غادة عادل، حيث توجها معًا إلى بيت الله الحرام لأداء مناسك العمرة، في صورة نشرتها غادة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

وظهرت غادة برفقة زوجها وابنها بملابس العمرة، وعلّقت على الصورة: «شكرًا يا حبيبي». وجاء ذلك بعد إعلان غادة طلاقها من مجدي، لكن بعض المصادر أكدت عودتهما مرة أخرى، بعد توسط عدد من الأصدقاء المشتركين.

اقرئي أيضًا : في عيد زواجها.. رسالة غرامية من بلقيس لزوجها هذه كلماتها

وكانت الفنانة غادة عادل قد احتفلت بانتهاء تصوير فيلم «نادي الرجال السري»، بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول مكان ما يقرر بعض الرجال التجمع فيه، ويطلقون عليه «نادي الرجال السري»، حيث يساعد طبيب الأسنان أدهم «كريم عبدالعزيز» مجموعة من أصدقائه الرجال على الانضمام إلى النادي، وذلك بعد أن تتصاعد علاقته مع زوجته «غادة عادل»، بعد زواج استمر ﻷكثر من عشر سنوات، وتصاب بفجوة كبيرة، فتلجأ إلى مراقبته طوال الوقت في مفارقات كوميدية.

اقرئي أيضًا : هل يواجه برنامج «أراب جوت تالنت» أزمة تسببت في تأجيله؟

جدير بالذكر أن الفنانة روجينا قد توجهت هي الأخرى برفقة ابنتيها إلى بيت الله لأداء مناسك العمرة، حيث حرصت الفنانة روجينا على نشر صورة لها من داخل المسجد النبوي، برفقة مايا ومريم، وذلك من خلال موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب