مكياج سموكي ناعم بأسلوب علا فرحات

تٌعتبر الفاشينيستا علا فرحات إحدى الشخصيات المؤثرة جداً على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتابعها عدد كبير جداً من الفتيات والنساء، حيث استطاعت بإطلالاتها وأساليب مكياجها المختلفة والعصرية وأحياناً الجريئة، لفت الانتباه وخطف الأضواء، نظراً الى أنها تتبع دائماً أحدث صيحات الموضة وتختار المكياج الذي يبرز ملامحها بطريقة أنيقة بعيداً عن المبالغة.

 

وفي ما يلي، سنقدم لك طريقة تطبيق مكياج سموكي ناعم بأسلوب الفاشينيستا علا فرحات.

 

ظلال العيون

للحصول على مكياج عيون ثابت وإخفاء الشوائب، طبقي في البداية القليل من الكونسيلر ووزعيه حول العين بطريقة متساوية. من ثم طبقي ظلال العيون بلون كريمي فاتح على أول الجفن العلوي، وذلك لتوسيع العين وإضاءتها. من ثم، ضعي ظلال عيون بلون ذهبي هادئ على منتصف الجفن العلوي، مما يساعد على إبراز لون العينين ومنحها بريقاً. ولتحديد العين وتعزيز جمالها، طبقي ظلال عيون بلون داكن على القسم الأخير من الجفن العلوي وزاوية العين الخارجية.

 

الآيلاينر والماسكرا

بعد الانتهاء من تطبيق ظلال العيون، قومي بواسطة الآيلاينر، برسم خط رفيع من طرف العين الداخلي في شكل مواز الى الرموش العلوية وصولاً الى آخر العين. من ثم، مدّي الآيلاينر الى الأعلى باتجاه طرف الحاجب، وهكذا تحصلين على آيلاينر مجنح جذاب، علماً أن الأخير هو من أبرز صيحات موضة المكياج لهذا الموسم. وللحصول على رموش أكثر طولاً وسمكاً وكثافة، ضعي طبقات عدة من الماسكرا السوداء، وابدئي من جذور الرموش وصولاً الى الأعلى، مع تحريك الماسكرا يميناً ويساراً.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

 

إقرئي ايضاً

آخرهن علا فرحات: أجمل فساتين زفاف أشهر الفاشينيتا العربيات

علا فرحات عروس ناعمة بفستان من نيكولا جبران

علا فرحات تجول العالم باطلالاتها العصرية ومجوهراتها الفخمة

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات