مي سليم تتجاهل الترويج لفيلمها «قرمط بيتقرمط»

ترفض الفنانة مي سليم الترويج لدورها في فيلم «قرمط بيتقرمط»الذي تشارك فيه مع طليقها وليد فواز، والفنان أحمد آدم على حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الوقت الذي حرص الفنان وليد فواز على نشر أفيش الفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وكتب: «بِسم الله الرحمن الرحيم.. نفتتح بداية ٢٠١٩.. قريباً».

اقرئي أيضًا : رغم طلاقهما وخلافاتهما الكبرى: وليد فواز يجتمع مع مي سليم من جديد

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في موسم إجازة نصف السنة بعد أن تم تأجيله لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية حتى قبل انفصال مي ووليد، وظهرت الفنانة مي سليم مع طليقها الفنان وليد فواز على أفيش فيلم «قرمط بيتقرمط»، للفنان أحمد آدم، فعلى الرغم من انفصالهما في شهر العسل إلا أنهما مستمران في العمل سوياً خلال الفيلم الذي تدور أحداثه في قالب من الكوميديا يُنشئ القرموطي هذه المرة مقبرة لأجداده القراميط، ويجعلها مزارًا سياحيًا، ويحدد تذكرة لدخولها، مما يدخله في عدة مشكلات مع وزارة السياحة والآثار.

من ناحية أخرى تستعد المطربة مي سليم لطرح أحدث أغنياتها التي تحمل اسم «أعلنت الحرب» من كلمات سلمى رشاد وألحان هيثم نبيل وتوزيع أحمد عبد السلام، وانتهت مي سليم من تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، ومن المتوقع أن تنتظر حتى رأس السنة لطرحها على اليوتيوب.

اقرئي أيضًا : فيديو.. أشرف عبدالباقي يعلق على مسرح السعودية

جدير بالذكر أن الفنانة مي سليم تشارك في فيلم «قرمط بيتقرمط» مع عددد كبير من النجوم من بينهم الفنان أحمد آدم، تأليف الراحل عبد الله حسن وبطولة دينا فؤاد، وإنتصار، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب