أي العطور يناسب شخصيّتك؟

هل تعرفين أنّ لكل عطر شخصيّته، أيّ نكهة تناسب جانباً من شخصيّتك وتتفق معه؟ نعم، يرتبط هذا الأمر بمكوّناته وبالنفحات التي يقدّمها لك، ما يعني أنّه يمكنك أن تختاري من العطور ما يتفق وتوجهاتك النفسية والحياتية. وإليك المزيد.

 

أنت رياضية، حيوية ومشرقة

إذاً، توجّهي نحو عطور تحتوي في تركيبتها الأساسية على أحد أفراد عائلة الحمضيات لأنّها تعكس الانتعاش والرشاقة والحركة، ولا سيّما في حال كانت تتكوّن من نفحات الغريب فروت أو الحامض أو زهر الليمون. توخّي الدقة في ما تختارين وتألقي.

 

أنت رومنسية وعاطفية

هذا يعني أنّك حساسة، معطاءة على المستوى العاطفي، حنون ومستعدّة للتضحية من أجل من تحبين. إذاً، ليس عليك سوى أن تختاري، في هذه الحالة، العطور الغنيّة بلمسات الورود ولا سيّما الورد الجوري، الياسمين والليلك. فهل أنت مستعدّة لدخول هذه الحديقة؟

 

إقرئي أيضاً: كيف تؤثر العطور على المزاج ؟

 

أنت جدّية ومندفعة

هل يمكننا أن نصف شخصيّتك على هذا النحو؟ إذا كانت إجابتك هي «نعم»، فهذا يشير إلى أنّ نفحات المسك هي التي تناسبك بشكل تام. وتعلمين جيداً أنّ العلامات الفاخرة تنتج منذ سنوات عطوراً تحتوي على هذه المادة الفاخرة. إذاً، لن تواجهي صعوبة كبيرة في الاختيار.   

 

أنت غامضة وجريئة

إعلمي أن العطور التي تحتوي على لمسة العنبر هي التي تناسبك شخصيّتك في هذه الحالة. فلا تتردّدي في اختيار أحدها لتتحولي إلى امرأة مميزة بلا منازع.  

 

أنت غير متوقعة

نعني بهذا أنّه لا يمكن أحداً أن يتوقّع ردود فعلك تجاه مختلف الأحداث. فأنت تتصرّفين على النحو الذي يناسبك، أيّ أنّك تتمتعين باستقلالية تامة وثقة بالنفس. فأيّ العطور يناسبك؟ إّنها بالطبع تلك التي تستند في تركيبتها إلى روائح الأخشاب أو التي تعتمد على نفحات التوابل واللمسات الشرقية الدافئة، إضافة إلى نكهات الجلد الجافة. والآن، توجّهي إلى متجر العطور الذي تقصدين عادة. فماذا تنتظرين؟    

 

إقرئي أيضاً: كيف تختارين العطر في الطقس الحارّ؟

 

أنت شجاعة حدّ التهوّر

أيّ أنّك واثقة من نفسك وتسيرين على أيّ طريق من دون تردّد أو خوف. كما أنك طموحة وحاسمة في ما يتعلّق بقراراتك وتعرفين تماماً ما تريدين وما ترغبين في تحقيقه. إذاً، اختاري العطور المفعمة بنفحات السرو أو تلك الكلاسيكية.

 

أنت أنيقة

نقصد بهذا أنّك تحبين اتباع أحدث صيحات الموضة في المواسم المتعاقبة وترتدين كلّ جديد. لعلّ هذا يعني أنّ أفضل خياراتك هي العطور الدافئة والشرقية.

أضف تعليقا
المزيد من عطور