البالطو الكاروه موضة شتاء 2019 وأسرار تنسيقه على غرار فاشينيستا إنستقرام ‏

  • لا يمكن تصور خزانة شتاء 2019 من دون البالطو الكاروه بمختلف ألوانه وموديلاته، فبعد أن أكتسح مدرجات العروض تسابقت أشهر الفاشينيستا ومحررات الموضة على تنسيقه بطرق متنوعة، أختاري من بينها ما يناسبك.

    - لاتزال موضة المزج بين الأزرق الداكن والأسود في الطلة الواحدة محتفظة بمكانتها بين إتجاهات الموضة، فأحرصي على تنسيق بالطو كاروه أزرق مع إطلالة سوداء بالكامل لتؤمن لكِ قوام ممشوق وفخامة لا تضاهى.

    - لإطلالة العام الجديد نسقي البالطو الكاروه الذي يجمع خطوط البني، الباج الأحمر والأسود مع كنزة صوف حمراء برقبة عالية لتوفر لكِ المزيد من الدفء، وأكملي اللوك ببنطال أسود Skinny وحقيبة كتف باللون الجملي.

     


     

    معطف كاروه مع بدلة صوف

     

    - نسقي البالطو الكاروه المونوكروم مع بدلة صوف فضفاضة لتناسب إطلالة المحجبة وأعتمري طرحة باللون الجملي الداكن، أو يمكنك أن تستوحي من أناقة دلال الدوب ولائمي معطف كاروه مع بنطال أسود قصير، ونسقي حذاء أسود مع جوارب من نفس اللون وأخيرًا زيني خصرك بحزام أسود عريض.

    - من ضمن الألوان الرائجة هذا الموسم الأبيض الناصع، أختاري معطف بطبعة المربعات بهذا اللون النقي وأمزجيه مع كنزة صوف بيضاء وبنطال جلد باللون الجملي وحقيبة من نفس لون البنطال.

    - جربي أيضًا تنسيق المعطف الكاميل الكاروه مع إطلالة بالكامل باللون الأبيض على غرار الفاشينيستا سمر البرشا، وتممي اللوك بطرحة بيضاء وحقيبة وحذاء باللون الجملي.

     


     

    بالطو كاروهات مع إطلالة بيضاء

     

    - نسقي البالطو الكاروه مع كنزة باج برقبة عالية وتنورة بليسيه باللون الأخضر الزمردي الداكن، وأكملي أناقتك بإنتعال بوط مخملي باج أو باللون اللحمي الرائج.

    أضف تعليقا