نصائح لجذب الأموال

كيف يمكنك جذب الأموال نحوك؟ يبدو أن الجميع يبحث عن إجابة لهذا السؤال دون جدوى. في الواقع، من الذي لم يحلم قط أن يكون لديه كل الأموال التي يحتاجها؟

 

اقرئي أيضاً علاقتكِ بالمال تحدّد شخصيتك!

 

 

الرغبة الحقيقية في أن تصبح غنياً

قد تبدو هذه الخطوة غير مهمة، ولكن قبل الشروع في البحث عن الثروة، يجب أن تكون مقتنعاً تماماً بأنك تريد تحقيقها. هذا التفكير هو في الواقع الدافع والدليل الذي يؤدي إلى الطريق الصحيح في كسب المال.

 

وضع هدف

تريد كسب المال، الكثير من المال، أن تصبح غنياً، نعم ولكن إلى أي حد؟ يجب استخدام المال لتحقيق مشاريعك وأحلامك، حتى الأكثر جنوناً منها. من الضروري إذن تحديد نسبة الثروة التي تسعى لتحقيقها من أجل اللجوء إلى وسيلة الحصول عليها.

 

ربط هدفك بشيء ما لكي تتذكره في كل وقت

قد يكون السعي للحصول على الثروة طريقاً فيه الكثير من الصعوبات. لذا من المهم أن يكون لديك شيء تتشبث به حين تشعر أن إرادتك تضعف. ويساعدك هذا الشيء على التركيز بشكل أفضل عند الحاجة.

 

إطلاق العنان لمخيلتك

المخيلة هي محرك حقيقي للدافع إذا كنت تعرف كيفية تشغيلها. فهي تسمح للشخص بتصور الوضع الشخصي في حال كان لديه الكثير جداً من المال. وبالتالي يستطيع أن يرى نفسه محاطاً بكل دلائل الترف التي تعجبه. وهذا الخيال يساعد على التقدم.

 

الأفكار الإيجابية

بعض العبارات مثل "أنا أستحق أن أكون غنياً" أو "يمكنني إيجاد الثروة" يجب أن يتم تكرارها بقدر الإمكان. فهذا يساعد المرء على كسب المال لأن لديه الوسائل لفعل ذلك وهذه العبارات تساعده على التعلق بهذا الهدف.

 

الرغبة ثم العمل

حتى لو كنت مقتنعاً جداً برغبتك في أن تصبح غنياً للغاية، فهذا لا يكفي لتحقيق ذلك الهدف. فلا بد من العمل لكسب الثروة حقاً.

ضع خطة عمل: الإجراءات التي يجب اتخاذها للعيش بثراء تعتمد على مستوى الثراء المطلوب. بالنسبة للبعض الحصول على المال يعني القدرة على شراء منزل أحلامهم والذهاب في إجازات كلما كان ذلك ممكناً. وبالنسبة لآخرين، الثراء يعني العيش في فيلا غالية وفاخرة جداً والانخراط في دائرة أصحاب الملايين.

 

اقرئي أيضاً أسباب هوس شراء الحقائب لدى السيّدات

 

 

اتخاذ إجراءات

الثروة التي تسعى لتحقيقها، أياً كانت نسبتها، لن تسقط في حضنك فجأة. فمن الضروري أن تكون قادراً على إيجادها، ومن أجل هذا يجب أن تكون مبدعاً وذو خيال واسع وقادراً على التنبؤ.

 

الحفاظ على النزعة الإيجابية

هذا السعي لتحقيق الثروة ليس بالضرورة رحلة هادئة سلسة. فسوف تصل إلى لحظات تكون فيها روحك المعنوية منخفضة جداً. وفي هذه الحالة يصبح الشيء الذي حددته مسبقاً له فائدته. وفي هذه اللحظات أيضاً يجب عليك تكرار العبارات الإيجابية باستمرار.

 

الاستمرار في الرهان على الحصان الرابح

اتخاذ قرار بالاستثمار في مجال معين هو قرار لا يؤخذ باستخفاف. فحالما تجد المجال الرابح، من الأسهل جذب المال. وهذا يسمح لك بالسيطرة بشكل أفضل ويساعد، على مر الزمن، على شحذ أسلحتك لتحقيق مكاسب أكبر.

 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات