إطلالات النجمات في ليلة رأس السنة.. هيفاء الأنعم ومايا دياب الأجرأ

تألقت النجمات في ليلة رأس السنة بإطلالات أنيقة كل بأسلوبها الخاص.

في حين ذهبت بعض النجمات إلى إطلالات صارخة مرصعة بالتطريز من الرأس إلى أخمص القدمين، اكتفيت أخريات بأسلوب ناعم وبسيط.

أطلت الفنانة اللبنانية إليسا خلال حفلها الذي أحيته في دبي، بفستان أسود شفاف بتطريز من نفس اللون، ورغم أناقة الفستان إلا أنه يعد اختياراً متكرراً كثيراً ما اعتمدت إليسا من قبل تصاميم مشابهة.

 

إليسا

 

أما الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، فاعتمدت خلال حفلها بتونس، فستاناً ناعماً من الشيفون الأبيض، من توقيع المصمم نيكولا جبران. انسدل التصميم بنعومة، وامتد شق الساق ليكشف عن جزء داخلي بالأبيض أيضاً، كما تزين التصميم بأكمام الجرس التي لا تختفي من الموضة.

من الإطلالات المميزة خلال حفلات رأس السنة الجديدة، هي إطلالة المطربة اللبنانية نوال الزغبي، التي اعتمدت فستاناً مزيناً بالتطريز الذهبي من توقيع علامة لابورجوازي، وجاء التصميم مزداناً بحزام خصر ذهبي معدني بتصميم قريب لورقة شجر.

أحيت شيرين عبد الوهاب حفل رأس السنة بالقاهرة، وأطلت على الجمهور بفستان محبوك، مرصع بالكامل بحبات الكريستال التي تلألأت على القماش الأسود الشفاف، واختارت تسريحة شعر مختلفة عن الفترة السابقة، حيث بدت بشعر قصير مرة أخرى.

 

شيرين عبد الوهاب

 

كعادتها، اعتمدت الفنانة اللبنانية مايا دياب إطلالة جريئة في ليلة رأس السنة، حيث أطلت بجمبسوت فضي، مُصمم بالكامل من شراشيب الخرز، أحد تصاميم نيكولا جبران أيضاً. ولمزيد من البريق، ارتدت مايا دياب مجوهرات من الألماس بأحجار كبيرة الحجم.

وبعيداً عن نجمات الغناء وإحياء الحفلات، ظهرت الممثلة مريم حسين في ليلة رأس السنة بفستان فضي قصير مرصع بالترتر، جاء التصميم منفوشاً وبظهر مكشوف.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات