أجمل اطلالات امل كلوني في 2018

  • تتمتع المحامية الشهيرة أمل كلوني بجاذبية وأناقة خاصة، مما جعلها أيقونة للموضة تحتذي بها كثير من النساء حول العالم، ليس لأنها زوجة النجم الشهير جورج كلوني فحسب، بل لأنها تتميز بأسلوب بسيط وعصري، وتعرف كيف تختار إطلالات متنوعة تناسبها وتكمل أناقتها.

    في عام 2018، ظهرت أمل بالعديد من الإطلالات المميزة التي لفتت أنظارنا، وخاصةً الإطلالات الشتوية الراقية، والتي يمكن للمرأة العربية أن تستوحي منها إطلالاتها المحتشمة في الموسم البارد.

    تألقت أمل بالعديد من المعاطف الشتوية الفخمة، وتميزت بالألوان المتنوعة، وقد أتقنت أمل تنسيق هذه المعاطف مع الأزياء من حيث الموديلات والألوان.

     


     

     

    من أبرز الألوان الجذابة والعصرية لمعاطف أمل كلوني، اللون الأزرق الفاتح، مع لمسة الفرو على الياقة، والذي نسقته مع فستان قصير بنقشة جلد الفهد، وبدت إطلالتها دافئة وجذابة.

    كما إختارت المعطف الكاميل مع الفستان الأرجواني، وهي ليست المرّة الأولى التي تنسق فيها أمل هذين اللونين في إطلالة واحدة، وقد بدت نابضة بالحيوية.

    أيضاً إختارت أمل كلوني المعطف الأوف وايت مع أزياء باللون الأحمر الداكن، وأحببنا الإطلالة التي تجمع بين لون فاتح وآخر داكن، فهذا التناقض زاد من سحرها.

    كما إعتمدت أمل المعطف الأوف وايت مع فستان أسود قصير، وأكملت الإطلالة بحذاء أنيقة بالكعب العالية بطبعة جلد الحيوانات.

    وحينما إرتدت أمل كلوني معطف أسود، إختارت معه سروال رمادي لتكسر هذا اللون الداكن، في إطلالة تبدو رسمية وبسيطة في نفس الوقت.

    وقد خرجت أمل عن الطابع الكلاسيكي في بعض الإطلالات، وظهرت بأزياء أكثر جرأة، فنسقت السروال الجينز القصير مع سروال جلد طويل وسترة فرو فخمة في إطلالة مسائية مميزة.

    وفي إطلالة أخرى، إرتدت السروال الجينز الممزيق مع بلوفر بني فاتح وسترة بيج قصيرة.

    كما نسقت الفستان الصيفي مع معطف كاميل بنفس طول الفستان في إطلالة نهارية عصرية.

    ولفتت أمل الأنظار بالمعطف الوردي المزخرف، مع سروال مربعات وتوب باللون الأسود.

    وطبقت صيحة الكاب بتصميم بوهيمي بلون الكاميل مزين بشراشيب مع توب أبيض وسروال أسود.

     


     

     

    أحببنا أيضاً الإطلالات الناعمة لأمل بالأزياء والمعاطف بدرجات الأبيض والأوف وايت.

    وهكذا ظهرت أمل كلوني بإطلالات متنوعة وعصرية تناسب معها لتصبح واحدة من أكثر النساء أناقة في عام 2018!

    أضف تعليقا