فساتين بيونسيه باللون الأبيض تلهمك يوم الزفاف

على الرغم من أن النجمة بيونسيه تتألق بالعديد من الفساتين ذات الألوان العصرية والنابضة بالحيوية، ولكنها تفضل اللون الأبيض في العديد من إطلالاتها، سواء خلال الحفلات أو إطلالات السجادة الحمراء.

حيث يتمتع اللون الأبيض بالأناقة، ويجعلها تبدو مثل العروس في يوم الزفاف، ولذلك أصبحت بيونسيه مصدر إلهام لكل عروس في ليلتها الكبرى.

طالعي فساتين بيونسيه باللون الأبيض لتستوحي منها تصاميم عصرية وأنيقة في يوم الزفاف!

 


 

 

من التصاميم اللافتة للأنظار، الفستان التول بالتنورة الواسعة والمزين بالورود البيضاء مع الأكمام الطويلة، حيث جمع بين أكثر من صيحة رائجة في عالم فساتين الزفاف.

ولصاحبة القوام المثالي، إختاري تصميم بوحي من الفستان بقصّة حورية البحر المزين بزخارف الورود، والذي إعتمدته بيونسيه وأكسبها طولاً ورشاقة.

وللعروس المحجبة أو التي تفضل الفساتين المحتشمة، إستوحي إطلالتك من الفستان المحتشم بصيحة الكاب التول الذي إرتدته بيونسيه في أحد حفلاتها.

وظهرت بيونسيه بمجموعة فساتين عصرية باللون الأبيض للعروس التي تفضل الفساتين البسيطة، أو التي تقيم حفل زفافها في مكان مفتوح نهاراً، مثل الفساتين بالقصّات العمودية، والفستان البوهيمي بالتنورة الـA Line الذي إرتدته بيونسيه في حفل زفاف شقيقتها، ونسقت معه تاج الورود.

وفي أكثر من إطلالة، إعتمدت بيونسيه فساتين مزينة بالورود الملونة، وهي صيحة رائجة في أثواب الزفاف، سواء الورود البارزة أو المطرزة، والتي تضيف لمسة حيوية لإطلالة العروس.

 


 

 

وفي يوم زفافها، إرتدت بيونسيه فستان Sweet Heart بقصّة Mermaid مع ثنيات وطيّات، والذي يعتبر فستان أيقوني لم تنتهي موضته.

وللعروس الجريئة، يمكن أن تختاري فستان زفاف قصير بوحي من فساتين بيونسيه القصيرة بالكشاكش، أو فساتين الـHigh Low القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف