مكياج تركي ناعم على طريقة اشهر النجمات

إن كنت من المعجبات باطلالات نجمات تركيا، نلاحظ ان الامر المشترك بين جميع النجمات هو تمسكهن بإطلالة المكياج الناعم بالألوان الترابية البعيد عن المبالغة والتكلف. لتحصلي على إطلالة المكياج التركي ليس عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

- أهم ما يميز المكياج التركي أنه بسيط وناعم بعيد عن المبالغة والألوان القوية والصارخة، حيث نلاحظ معظم نجمات تركيا تميل نحو المكياج الترابي والنيود الناعم.

- لتحصلي على بشرة ناعمة غير مثقلة بمستحضرات التجميل اعتمدي مستحضر البي بي كريم المزود بواقي شمسي او ضهي القليل من الكونسيلر تحت العينين وطبقة خفيفة من كريم الاساس.

 

- ابتعدي عن تطبيق تقنية الكونتورينغ بكريم الاساس واكتفي بتطبيق كونتور البلاشر الترابي او الوردي الناعم لتحصلي على بشرة وردية طبيعية.

- لظلال العيون اكتفي بوضع ظلال عيون بـالألوان الترابية النيود او البني الفاتح على غرار النجمة التركية مريم اوزرلي او فهرية افجان.

- كذلك يمكنك الاكتفاء بوضع ايلاينر القطة من دون وضع ظلال عيون على غرار النجمة التركية هازال كايا.

- في المكياج التركي  تبتعد النجمات عن تطبيق الكحل الاسود داخل العيون ويفضلن الاطلالة الطبيعية لمكياج العيون من خلال وضع كحل بالوان نيود.

 

اقرئي أيضاً: مكياج ترابي بأنامل خبيرة التجميل السعودية يارا النملة

- في المكياج التركي تحرص النجمات على تكثيف الرموش بالماسكرا وهي طريقة تعتمدها جميع النجمات.

- أما لاحمر الشفاه فان الوان النيود بدرجات الباج والوردي هي المفضلة في المكياج التركي خصوصا في الاطلالات النهارية، أما في السهرات والمناسبات المهمة طبقي الروج الاحمر على طريقة بيرين سات او النجمة التركية توبا بويوكستون مع الاكتفاء بتطبيق مكياج عيون ناعم بعيد عن المبالغة.

شاهدي بالصور طريقة تطبيق المكياج التركي على طريقة النجمات.

 

اقرئي أيضاً: مكياج ترابي بأنامل خبيرة التجميل السعودية يارا النملة

أضف تعليقا