هكذا احتفلت رانيا يوسف بالكريسماس!

حرصت الفنانة رانيا يوسف على الاحتفال بالكريسماس مع ابنتيها ياسمين ونانسي، وقامت بنشر صور تجمعها معهما من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التدوين المصغر تويتر، وظهرت رانيا في الصور ترتدي ملابس الكريسماس، وعلقت على الصور: «ميري كريسماس».

يأتي ذلك بعد الجدل الكبير الذي أثارته رانيا يوسف بسبب إطلالتها المثيرة في مهرجان القاهرة السينمائي، وبعد الهجوم الذي شنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضدها، وقيام الفنان محمد صبحي بالدفاع عنها من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «كل يوم» المذاع عبر فضائية «one»، مع الإعلامي وائل الإبراشي قائلاً: رانيا يوسف فنانة محترمة وملتزمة تقدم أعمالًا فنية جيدة، لافتًا إلى أن هناك مَن يقدم أعمالًا فنية «منحطة» دون عري، وهى بالفعل اعتذرت للجمهور، وأكدت أنها لن تقوم بهذا الفعل مرة أخرى.

اقرئي أيضًا : ريم البارودي تخوض تجربة سينمائية فريدة.. فيلم مخصص للصم والبكم

 

تستعد الفنانة رانيا يوسف خلال الأيام الحالية لتحضير دورها في مسلسل «ملايكة إبليس» المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني في موسم رمضان 2019، ومن المقرر أن تقدم رانيا خلال المسلسل دوراً جديداً لم تظهر به على الجمهور من قبل.

اقرئي أيضًا : غياب دومينيك عن العرض الخاص لفيلم عمر خريستو

جدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف نشرت صوراً جديدة لها من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وظهرت وهي ترتدي فستاناً يشبه القفطان المغربي، وارتدت الفستان من اللون البرتقالي، وملحق به غطاء للرأس، لاقت الصور إعجاب عدد كبير من جمهورها على إنستجرام.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات