لجين عمران في 2018: عام حافل بالنشاطات آخرها زواج إبنتها

  • في عام 2018 تابعت لجين عمران نشاطها اللافت على صفحات السوشيال ميديا ونشرت صورها من مختلف الدول التي تزورها والنشاطات التي تقوم بها.

    إختتم عام 2018 بحدث مهم في حياة لجين عمران بعدما دخلت ابنتها القفص الذهبي. وفي المقابل، كان العام مليئاً بالاخبار واطلالاتها الناجحة.
    - ختام 2018: إحتلفت لجين عمران بداية شهر كانون الثاني بزواج ابنتها جيلان، وسط سهرة كبيرة كشفت فيها الاعلامية عن اغنية خاصة أهدتها لابنتها. كانت اطلالة لجين مميزة بزفاف إبنتها بعدما ارتدت فستانا من اللون الوردي الذهبي من الحرير والتول مع الغليتر الذهبي، والكتفين المنسدلتين. وحمل توقيع المصممة هويدا البريدي. كما نفذت لها مكياج خبيرة التجميل المعروفة معصومة الهاشم التي تشرف على لوكات أحلام. ارتدت العروس ثوبا ابيض اللون من لمسة هويدا أيضاً وكان مزيجاً من التول، اللولو، الكريستال، الفرو.
    -مجوهرات لافتة: في زفاف ابنتها، زينت لجين عمران حضورها بمجموعة مجوهرات لافتة وبدّلت المجوهرات مرتين تقريباً لتتلاءم كل اطلالة مع الزفاف.

     


    بعيداً عن الاضواء: رغم ان حياتها كلها تحت الاضواء، الا ان لجين تمنع نشر صور ابنتها. ولفتت الاعلامية بتعليق نشرته على تويتر الى ان ابنتها ترفض نشر صورها وهي تحترم خصوصيتها.
    -مزيد من الاناقة: لا تزال لجين عمران تسير على خط الموضة الذي عرفت به سابقا. تجمع باطلالاتها بين الحشمة والاناقة.
    -تغيرات منزلها: شغلت لجين عمران متابعيها بالتغيرات التي احدثتها بديكور منزلها، وكانت كل فترة تعرض على صفحتها على سناب شات كل الخطوات التي تقوم بها في منزلها.
    انتقادات: تعرضت لجين للكثير من الانتقادات بسبب بعض اطلالاتها، واخرها الهجوم الذي قام به بعض الناشطين بسبب حقيبتها من ماركة «هيرمس» والتي قيل انها تبلغ نحو 200 ألف دولار.
    - أكثر اللوكات: كانت الفساتين اكثر القطع البارزة بلوكات لجين طوال عام 2018، وطغت على تلك الاثواب الاقمشة الناعمة والالوان الفرحة والقصات الطويلة.
    -غياب عن الشاشة: لا تزال لجين عمران غائبة عن الشاشة الصغيرة، وتركز اهتمامها على عملها الخاص في العقارات.

     

    أضف تعليقا