مكياج غلوسي

 المكياج الغلوسي صيحة جديدة بدأنا نشاهدها على منصات عروض الازياء والجمال، كما انها اجتاحت صفحات مدونات الجمال اللواتي قمن بتجربة صيحة المكياج الغلوسي والتي ترتكز على استخدام الغلوس في اكثر من طريقة اثناء تطبيق المكياج.

تكمن اهمية المكياج الغلوسي في انه يمنحك طلة مشرقة ولماعة من خلال عكسه الضوء في وجهك.

المدونة البحرينية في انستقرام فاطمة المهنا ستعلمك في هذا الفيديو طريقة استخدام الغلوس بأكثر من طريقة لتحصلي على مكياج غلوسي مشرق لامع وبارز وتبقين متلألئة طوال السهرة:

استخدام الغلوس كبلاشر:

بعد ترطيب البشرة ووضع البرايمر وكريم الاساس و بعد ذلك الكونسيلر وتحديد الوجه بالكونتور، طبقت المدونة الغلوس باللون الوردي عوضا عن البلاشر الوردي على الخدين وعلى جسر الانف واعلى الجبين لتوريد هذه المناطق تماما كما يفعل البلاشر.

مكياج عيون غلوسي:

لمكياج العيون قامت المدونة بتطبيق الغلوس باللون الوردي الفاتح على الجفن العلوي للعين ثم قامت بتوزيعه بفرشاة صغيرة، قامت بتطبيق لون غلوس وردي غامق او فوشيا على الزاوية الخارجية للعين، وعلى ثنية الجفن المتحرك طبقت الغلوس الجليتر اللماع وقامت بتوزيعه بواسطة اصبعها.

ايضا بلون غلوس وردي فاتح وخفيف طبقته تحت الرمش السفلي للعين، بعد ذلك كثف الرموش بالماسكرا.

الغلوس كهايلايتر:

بعد تطبيق البرونزر على تفاحتي الخدين استخدمت المدونة الغلوس الذهبي اللماع كهايلايتر اعلى عظمة الخدين وفي داخل دمعة العين وقامت بتوزيعه بواسطة اصبعها.

الغلوس  كأحمر شفاه:

بعد تطبيق قلم كونتور لتحديد الشفاه قامت المدونة بتوزيع الغلوس على الشفاه بصيغته اللماعة.

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج غلوسي مشرق لماع وبراق:

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام