اعرفي مصيرك في 2019 من خلال مكعبات الزهر

أيام قليلة ويحل العام 2019 والكثيرات يرغبن في معرفة مصيرهن في هذا العام. ومن المعلوم أنه يمكن تحديد بعض العناوين والخيوط من خلال مكعبات الزهر.

إكتشفي مصيرك في 2019 بمكعبات الزهر
إذا أردت أن تعرفي ما قد تخبئه لك 2019 من أحداث ومفاجآت، حاولي أن تستعيني بمكعبات الزهر. ولهذا تحتاجين إلى مكعبين وإلى اتباع هذه الخطوات: ألقي بالمكعبين على الطاولة واجمعي عدد دوائرهما التي تظهر أمامك، علماً أن العدد سيتراوح بين 2 و12. وإليك ما تكشفه كل نتيجة.
2: يدل هذا الرقم على العلاقة مع الآخر ويحمل إليك الحظ السعيد والعلاقة المثمرة سواء كنت متزوجة أم عزباء. كما أنه يدل على الفرح والانفتاح.
3: يدعوك هذا الرقم إلى المغامرة في العام 2019 وإلى الحذر من الأشخاص الدخلاء الذين قد يؤثرون سلباً على حياتك. وهو يعني أنّك قد تحصلين على الإجابات المفيدة على بعض الأسئلة الماضية.
4: يرتبط هذا الرقم بالمادة والمهنة. ويعني أنّك قد تجدين الوسائل التي تساعدك على تحقيق النجاح في هذين المجالين. كما يدل على أنّك قد تحققين أهدافك القديمة في وقت قريب.
5 إذا حصلت من خلال العملية الحسابية على الرقم 5، فهذا يشير إلى أن العام 2019 قد يشكل بالنسبة إليك فرصة لقطف ثمار الجهود التي بذلتها في كل السنوات الماضية. كما يمكنك خلاله تحقيق الربح المادي أكثر من المرحلة الماضية.


6: هو الرقم الجالب للحظ بامتياز. فإذا حصلت عليه يعني هذا أنّ بعض المفاجآت السارة غير المتوقعة قد تساعدك على تحقيق الكثير من التقدم في العام 2019. وتشير هذه النتيجة أيضاً إلى أنّك قد تشهدين تحولاً إيجابياً في أحد جوانب حياتك.
7: يرتبط هذا الرقم بالتحولات الكبرى التي قد تعيشينها في العام 2019 والتي قد تكون إيجابية أو سلبية. وفي الحالتين من الضروري أن تتعلمي الدروس التي تساعدك على حل مشاكلك وتخطي الحواجز.

8: يعني حصولك على هذا الرقم أن عليك التخطيط جيداً في العام 2019 قبل أن تقومي بأي خطوة. فاحتمالات الوقوع في الخطأ كبيرة. كذلك عليك تحمل مسؤوليات جديدة والسعي إلى القيام بالمهمات بدقة واهتمام.

9: يدل هذا الرقم على انتهاء دورة ما في حياتك وبدء دورة أخرى. كما قد يشير إلى عدم الاستقرار في أحد جوانبها وإلى الانتقال إلى مكان سكن أو عمل جديد. إذاً عليك الاستعداد للتكيف مع كل المتغيرات.

10: للأسف هو رقم الطرق المسدودة. فمن الممكن ألا تقومي بأي تقدم مهم في العام 2019 لكن اعلمي أن الخطوات البطيئة تساعد أيضاً على السير نحو الهدف وعلى بلوغه وإن بعد وقت طويل. فلا تشعري بالإحباط.

11: هو رقم الحذر. فعليك الانتباه في العام 2019 إلى الأشخاص الجدد الذين تتعرفين إليهم وإلى أي عمل جديد قد تقومين به. كذلك الأفضل أن تحرصي على التفكير مطولاً قبل أخذ أي قرار.

12:  يشير الرقم 12 إلى الربح والنجاح والتفوق. وهو ما ينتظرك فيالعام 2019 لكنه يعني أيضاً أنّك قد تعيشين بعض الظروف الصعبة قبل ذلك. ويدل في المقابل على أنه بإمكانك تخطي المعوقات والوصول إلى مبتغاك في بعض مجالات حياتك.    

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات