ثلاث نجمات خطفن الأنظار في بوليوود

  • تمكّنت نجمات بوليوود من أن يسرقن الأضواء على السجاد الأحمر، وأصبحن منافساً قوياً لنجمات السينما في العالم.

    بعد المرور على أهم إطلالات نجمات بوليوود خلال 2018، خاصة في المحافل السينمائية الدولية، لاحظنا تصدر ثلاث نجمات هنديات، سباق الأناقة، وهن: ديبيكا بادوكون، وبريانكا شوبرا، وسونام كابور.

    ديبيكا بادوكون تعتمد أسلوباً عصرياً جريئاً

     

     

    ظهرت ديبيكا بادوكون في مجموعة من الإطلالات الأنيقة التي تعكس أسلوبها الجريء، خاصة عند اختيار أزياء السجادة الحمراء، كما اشتهرت ديبيكا بادوكون بأسلوبها العصري الذي لا يخشى التقاليع الصادمة.

    اعتمدت ديبيكا بادوكون فستاناً زهرياً مصمما بالكامل من صيحة القماش المكسر (البليسيه)، بداية من الأكتاف العريضة مروراً بكرانيش متناثرة بشكل انسيابي خطف الأنظار، وبدا خلال 2018 أنها تميل إلى صيحة الأكتاف المنفوخة، خاصة في التصاميم المزينة بفتحة صدر كبيرة. كذلك، اعتمدت ديبيكا بادوكون صيحة الملابس اللماعة من خلال فستان مزين بالخطوط الفضية البراقة، ونسقته مع حذاء بنفس البريق.

    بريانكا شوبرا مغرمة بالتفاصيل الأكثر أنوثة

     

     

    لدى بريانكا تشوبرا براعة في اختيار الأزياء الجذابة، وخاصة هذا العام الذي شهد خطبتها وزواجها، تصدرت الفساتين اختيارات بريانكا شوبرا، كما اعتمدت عدداً من التنانير الأنيقة لتؤكد على أنوثتها.

    اعتمدت بريانكا تشوبرا فستاناً مغطى بالترتر، ونسقت معه معطف الترنش الجلد باللون التوتي الداكن، ويبدو أن بريانكا شوبرا تميل إلى الأزياء المبهجة، لذلك اعتمدت خلال إحدى إطلالاتها فستان ميدي مطبعاً بالزهور مع تنورة غير متناسقة.

    ظهرت نجمة بوليوود، بريانكا شوبرا، في إحدى إطلالات الشارع بفستان أسود بدون حمالات مكشوف الكتفين ومزين بشق عمودي من الأمام يكشف عن ساقيها، صحيح أن هذه الإطلالة جريئة، خاصة نهاراً، إلا أن أناقتها أذهلت الجميع.

    خلال 2018، أطلت «شوبرا» معتمدة أقمشة مترفة مثل المخمل والحرير والساتان، كما أن التطريز المترف احتل جزءاً كبيراً من إطلالاتها.

    تطور ملحوظ في أسلوب سونام كابور هذا العام

     

     

    صحيح أنها نجمة أنيقة، وتتمتع بقوام ممشوق يساعدها في إبراز اختياراتها، إلا أن عام 2018 شهد تطوراً ملحوظاً في أسلوبها، حيث أصبحت أكثر أنوثة ونعومة.

    رغم عشق سونام كابور للفساتين المطرزة، إلا أنها هذا العام ذهبت إلى فساتين الكوتور الناعمة، المُصممة من خامات فاخرة، مثل الساتان، الذي اعتمدته باللون الأصفر الذهبي، كما اعتمدت اللون الأبيض الهادئ، واكتفت بتطريز بسيط زين جانباً واحداً من التصميم.

    اختيار الألوان المبهجة كان الخط الأوضح في أسلوب سونام كابور هذا العام، كما أن تصاميم الفساتين التي ظهرت بها تتميز بالعصرية، ولكن هذا لا يعني تجاهلها للزي الهندي المرصع بالتطريز.

    أضف تعليقا