الحذاء الأبيض الطويل يكمل أناقتك في الشتاء

عاد الحذاء الأبيض الطويل ليحتل مكانة كبيرة في موسم الشتاء، بعد أن طغت العديد من الألوان الأخرى على صيحات الموضة لعدة أعوام.

حيث أن اللون الأبيض هو لون الثلج، ويبدو رائعاً مع الأزياء في هذا الموسم البارد، ولذلك لا تترددي في إنتقاء حذاء أبيض طويل لتكملي أناقتك وتحصلي على الدفء.

برزت العديد من موديلات الأحذية الطويلة باللون الأبيض، والتي تصل إلى الركبتين أو أعلى Over the knee boots، مثل أحذية أمينة معادي Amina Muaddi، ألكسندر بريمان Alexandre Birman، Gabriela Hearst، وMalone Souliers.

 


 

Amina Muaddi

 

ويمكن إرتداء هذه الأحذية الطويلة مع التنانير والفساتين القصيرة وكذلك المعاطف، أو مع سروال ضيق.

كما قدم بعض المصممين أحذية باللون الأبيض وبلون متوسط، مثل أحذية أكوازورا Aquazzura، Attico، بالنسياغا Balenciaga، كالفن كلاين CALVIN KLEIN، Maison Margiela، أوف وايت Off White، Sies Marjan، وVetements.

أيضاً ظهرت موديلات أحذية بأربطة مثل أحذية Alaia، Laurence Dacade، مارك جاكوبس Marc Jacobs، وحذاء Moon Boot المثالي لمناطق الثلج.

وإذا كنتِ تفضلين الأحذية بالكعب العريض لتضمن لكِ الراحة والأناقة في نفس الوقت، فهناك مجموعة من الموديلات التي تناسبك، مثل أحذية بالنسياغا Balenciaga، أوف وايت Off White، Sies Marjan، وVetements.

اقرئي أيضًا : الحذاء الأبيض هو المنقذ في كل موسم

كذلك يمكنك إعتماد حذاء بكعب قصير أو مسطح في إطلالات النهار، مثل أحذية جيمي شو Jimmy Choo، ومارك جاكوبس Marc Jacobs.

أضف تعليقا