الحذاء الأبيض الموضة الأبرز في شتاء 2019 بحسب الطول

لا يمكن تجاهل سطوع نجم الحذاء الأبيض هذا الموسم لاسيما البوط بمختلف موديلاته، لذا أردنا أن نستعرض لكِ أحدث التصاميم ونخبرك بالموديل الذي يناسب طول قامتك لتتألقي في موسم الأعياد بالصيحة الأبرز.

- أعتمدي صيحة الأحذية المدببة Pumps لتعطي إنطباعًا بأنكِ أطول مما أنتِ عليه، وتجدينها بتوقيع ماكس مارا Max Mara، أزارو Azzaro وماري كاترانتزو Mary Katrantzou.

 


 

Max Mara

 

- تجنبي البوط أو الحذاء المصمم بمقدمة دائرية مثل تصاميم لومير Lemaire وبرادا Prada في حال كنتِ قصيرة القامة فهذا الموديل يناسب الممشوقات.

- برزت هذا الموسم الأحذية المزودة برباط أسود من الأمام أعتمديها على طريقة عارضة جاسون وو Jason Wu مع جوارب سوداء حتى لا تزحمي إطلالتك بتفاصيل وألوان متداخلة تتسبب في الظهور بقامة أقصر.

- ألجئي إلى البوط المطبع من دري فان نوتن Dries Van Noten اذا كنتِ طويلة القامة، أما في حال كنتِ قصيرة القامة فننصحك بالموديلات موحدة اللون مثل القطعة التي رصدناها لدى جورجيو أرماني Giorgio Armani.

اقرئي أيضًا : الحذاء الأبيض هو المنقذ في كل موسم

- وجهي خيارك نحو الأحذية المزودة بكعب رفيع لتوحي بأن قامتك ممشوقة وتجنبي التصاميم ذات الكعوب العريضة Chunky heels لأنها ستجذب النظر إلى مشكلة قصر القامة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات