ملابس محجبات: معاطف بألوان مُفاجئة اعتمدتها الفاشينيستا مرمر هذا الشتاء

  • جرت العادة على اعتماد الألوان الداكنة عند اختيار أزياء الشتاء بشكل عام، والمعطف على وجه الخصوص، مثل الأسود والرمادي والبني، إلا أن الفاشينيستا مرمر ذهبت إلى أسلوب فريد، واعتمدت مجموعة من المعاطف الفاخرة بألوان مشرقة مستوحاة من فصل الربيع.

    ويُحسب لمرمر اختياراتها الجريئة التي ساهمت في تجديد إطلالة المحجبات، لاسيما وأن الألوان الداكنة المعتادة قد تمنحك إطلالة مُملة ومتكررة.

    في وقت مبكر من الخريف، فاجأت مرمر متابعيها بمعطف أحمر من الفراء، ملفوف بسلاسل ذهبية، صحيح أن سُمك المعطف كان مكبراً لكن يبدو أنها أرادت أن تعلن عن اختياراتها الجريئة قبل الجميع.

     

     

    أطلت مرمر بمعطف أصفر صريح من صيحة الترنش، بطول مكسُوّ، يصل إلى القدم، ومزود بحزام للخصر من اللون نفسه، واللافت أنها نسقته مع حذاء أصفر أيضاً بمقدمة مدببة pump وكعب عالٍ، واختارت حقيبة غير تقليدية باللون اللافندر الداكن.

    ويبدو أن اللون الأصفر سيحتل مكانة خاصة في خزانة المدونة مرمر، بعد أن اعتمدته مرة أخرى ليزين معطفاً من المخمل، نسقته مع جينز سكيني وحذاء شفاف بمقدمة ذهبية.

    يعد الأخضر الداكن من الألوان المحببة في الشتاء؛ لأنه يمزج بين روح الصيف والشتاء معاً، لذلك ذهبت مرمر إلى معطف ترنش أخضر ونسقت معه حذاءً برتقالياً، ونجح هذا المزيج اللوني في تكوين إطلالة غير تقليدية، خاصة وأن تصميم أغلب المعاطف متشابه والفروق محدودة، من ثم عليكِ اختيار طريقة التنسيق العصرية التي تضيف لإطلالاتكِ في الشتاء.

    أما البرتقالي فهو لون دافئ يذكرنا بأوراق الخريف المتساقطة، لذلك له انطباع خاص في الطقس البارد. اختارت مرمر معطفاً برتقالياً مكسواً بخامة فاخرة، مصمماً بياقات ضخمة تلف الرقبة والحزام الذي لم تتخلَّ عنه مرمر في أيٍّ من إطلالاتها.

     

     

    من الجدير بالذكر أن المدونة مرمر نسقت الحذاء الكلاسيكي المزين بالمقدمة المدببة والكعب العالي مع جميع المعاطف التي اختارتها، ربما لتضيف لمسة أنوثة وترف وتساعدها في أن تبدو ممشوقة، لا سيما مع المعاطف الطويلة التي تميل لها.

    أضف تعليقا