ميريام فارس 2018... عام الغياب والتساؤلات

على عكس باقي السنوات، لم يكن عام ٢٠١٨ ايجابيا بالنسبة لميريام فارس بل غابت فترة طويلة عن الاضواء ولا تزال الاسباب مجهولة.

اثارت ميريام فارس تساؤلات كثيرة حول اسباب غيابها عن الاضواء والاختفاء عن الساحة الفنية قرابة ستة اشهر متواصلة. اليك ابرز النقاط  في حياتها بعام ٢٠١٨
    • حفلات ثم انقطاع: بداية عام ٢٠١٨ وكما في كل عام، احيت ميريام عدة حفلات في بعض الدول الخليجية. حافظت ميريام على الجرأة نفسها باطلالاتها ولا تزال تتعاون مع المصمم رامي قاضي. لكن اوائل الصيف الماضي انقطعت اطلالات ميريام كليا وراح البعض يقول انها مصابة بمرض، ولكنها خرجت بتعليق على صفحاتها على السوشيال ميديا لافتة الى انها تعاني من مرض ولكنه ليس العضال.
    • اطلالات جريئة: لا تزال ميريام فارس تعتمد على الاطلالات الجريئة سواء من ناحية قصات الفساتين او المكياج القوي وتسريحات الشعر العصرية.

 


    • عودة قوية: عادت ميريام فارس منتصف شهر كانون الاول الى الساحة واطلقت اغنية "قومي" التي تتلاءم مع السهرات. اختارت لوكات من وحي الافارقة واهتمت بمكياجها خبيرة التجميل باتريسيا ريغا.
    • وجه دار ازياء: قبل عودتها للساحة، كشفت دار ازياء "ريد تاغ" عن مجموعتها لخريف شتاء ٢٠١٩ حيث اطلت ميريام بمجموعة لوكات من هذه الدار . 
    • عدسات amara: كما تعاونت ميريام مع ماركة amara للعدسات اللاصقة حيث اطلت بمجموعة صور تعتمد فيها على العدسات الملونة من الرمادي والازرق والاخضر.
    • دور مجوهرات: بعدما تعاونت دار مجوهرات "لازوردي" مع من الفنانات العربيات من بينهن بلقيس واليسا، اعلنت الدار انها وقعت عقد عمل مع المغنية اللبنانية لتكون الوجه الاعلاني لها.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات