هذا هو موعد ولادة نانسي عجرم واسم مولودتها الجديد مفاجأة

 أعلن جيجي لامارا مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم، أنّها ستلد طفلتها الثالثة بعد أقل من شهرين، وتحديداً في شهر فبراير المقبل.

وقال جيجي إنّ نانسي تعلمت من تجربة وضعها ابنتيها إيلا وميلا أن توفق بين فنها وإجازة الأمومة، إذ أنها قامت بتسجيل ألبومها كاملاً، على أن تطرحه في فترة الإجازة، إضافة إلى أن نانسي ستطرح كليب أغنية "الحب زي الوتر" في مطلع العام الجديد 2019.

وكانت نانسي قد تحدّثت في مقابلة لها عن اختيارها اسم مولودتها الثالثة بعد التشاور مع ابنتيها، وأنّ الإسم بات جاهزاً، لكنها تفضّل أن تبقيه مفاجأة لجمهورها، ولم تفصح عمّا إذا كانت ستغني لابنتها الجديدة أغنية خاصة كما فعلت مع شقيقتيها.

من جهة ثانية، أثارت نانسي الجدل بعد أن شوهدت تتمشى على الكورنيش البحري في بيروت مع ابنتيها، حيث اقتربت منها معجبة وطلبت منها التقاط صورة، إلا أنّ نانسي ردّت بأنّ الوقت غير مناسب لالتقاط الصّور، في إشارة إلى رغبتها بتخصيص هذا الوقت لابنتيها، وشنّ البعض حملة على نانسي، فاعتبر أنّها تقوم بالتقليل من شأن جمهورها في حين عذرها البعض، مؤكداً أنّ للفنان مساحة حرية يرغب بأن يشعر بها وعليه يحق لها رفض أو قبول التقاط الصور مع أو من دون مبررات.

أضف تعليقا
المزيد من الحمل والولادة