نجمات هوليوود بمكياج وتسريحات شعر عصرية

تميّزت إطلالات نجمات هوليوود هذا الشهر في مختلف المناسبات بالسحر والجاذبيّة. مكياج يناسب جميع ألوان البشرة، تسريحات شعر وقصّات مبتكرة وعصريّة، استوحي منها سيّدتي ما يروق لذوقكِ وأسلوبكِ وما ترغبين الظهور به في حفل رأس السنة.

مكياج ناعم ومشرق
فلتكن إطلالاتكِ غير مبتذلة أو مبالغ بها، انتقي ظلال بشرتكِ وعينيكِ بإتقان شديد، وكذلك لون أحمر شفاهكِ. استوحي من النجمة ذات الملامح الأقرب إلى ملامحكِ ولون بشرتكِ. ركّزي على لون البشرة البرونزيّ الخافت مع الظلال السموكي الناعمة التي تتناغم مع لون بشرتكِ، عينيكِ وخصلات شعركِ. عزّزي مكياج عينيكِ بالآيلاينر الأسود والماسكارا السوداء الكثيفة مع اللّون الزهريّ على الوجنتين والظلال المطفأة واللحميّة على الشفاه.

 


 

Lily Collins

 

أمّا إذا كنتِ تفضّلين الألوان البارزة والقويّة على الشفاه بأسلوب ناتالي بورتمان Natalie Portman، إيميلي بلانت Emily Blunt وليلي كولينز Lily Collins، اعتمدي مكياج عيون كلاسيكيّاً بالكحل الأسود والماسكارا.

جرّبي أيضاً ظلال السموكي الكثيفة بأسلوب آشلي غراهام Ashley Graham، أمبر هيرد Amber Heard، أوليفيا ويلد Olivia Wilde وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez.

تسريحات عفويّة وبسيطة
لتبدو خصلات شعركِ لامعة وحيويّة، اختاري لها لوناً جميلاً وحديثاً من وحي أسلوب نجمتكِ المفضّلة، إمّا أن تسدلي خصلات شعركِ على الكتفين بطريقة عفويّة مع غرّة جانبيّة طويلة تسحب خلف الأذنين، كتسريحات أمل كلوني Amal Clooney، ناتالي بورتمان Natalie Portman وكيم كارداشيان Kim Kardashian أو بين خصلات مرفوعة بأسلوب بسيط غير مبالغ به، كتسريحة الكعكة التي اعتمدتها كلٌّ من الدوقة ميغن ماركل Meghan Markle، ثاندي نيوتن Thandie Newton، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، زندايا Zendaya وكاندال جينير Kendall Jenner أو البونيتايل Ponytail، كتسريحة ليلي كولينز Lily Collins مع فرق وسطيّ أو بونيتايل بوبي دليفين Poppy Delevingne المربوط بعقد أنيقة.

جرّبي أيضاً تسريحات هوليوود الكلاسيكيّة المتموّجة، كتسريحة ريتا أورا Rita Ora، ديان كروغر Diane Kruger، مارغوت روبي Margot Robbie وإيما ستون Emma Stone بأسلوب راقٍ ومترف.

 


 

Rita Ora

 

أمّا لمن تحبّذ قصّات الشعر القصير، فقصّة اللوب Lob هي الأكثر رواجاً، اعتمدتها هذا الشهر كلٌّ من إيما روبرتس Emma Roberts، إيميلي بلانت Emily Blunt، جينا ديوان Jenna Dewan، جيسيكا تشاستين Jessica Chastain وأخريات...

تابعي من خلال الصور المرفقة أجمل إطلالات النجمات الجماليّة واستوحي إطلالة لافتة وجذّابة تليق بحفل رأس السنة.

أضف تعليقا