فساتين سهرة تايبست لإبراز إنحناءات الجسم

إذا كنتِ تملكين قوام الساعة الرملية المثالي، فلا تترددي في إعتماد فستان سهرة بقصّة التايبست أو حورية البحر Mermaid التي تبرز إنحناءات الجسم.

حيث يتميز هذا الفستان بالتصميم الضيق من أعلى وحتى الركبتين، ثم يتسع بطبقات من أسفل، وهكذا يبرز القوام الممشوق لدى المرأة.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة ذهبي لإطلالة رأس السنة 

وقد برزت فساتين التايبست في العديد من عروض أزياء 2019، وخاصةً أسبوع الملابس الراقية، وإختلفت الموديلات والأقمشة والألوان لتجد كل إمرأة ما يناسبها في الذوق والتصميم.

قدمت دار تاداشي شوجي Tadashi Shoji فستان تايبست بتدرجات الألوان Ombre بين الأسود والأحمر والأرجواني ومغطى ببريق، وتميز الفستان بالكاب الشيفون الذي ينسدل بطوله، مما منحه رقي وفخامة.

 


 

Eva Minge

 

أيضاً قدمت ماركة Eva Minge، فساتين تايبست لافتة للأنظار، ومزينة بالتطريزات حتى الركبتين، مع التنانير التول المنفوشة، وبألوان جذابة شملت الأحمر والرمادي الفاتح.

كذلك قدم المصمم رامي العلي Rami Al Ali فساتين تايبست تتسم بالنعومة والرقي، إستلهمها من عالم البحار، بفضل ألوان الأزرق والفضي التي إستخدمها، والقماش المزين بقشور أشبه بالأسماك.

ستعجبك أيضاً فساتين زياد نكد Ziad Nakad بقصّة حورية البحر، سواء مزينة بالريش أو التطريزات البرّاقة، مع ألوان مميزة مثل الأخضر، النيود، والأزرق.

وقدم المصمم صيحات متنوعة في فساتينه، مثل الفستان بالتنورة الإضافية، الفستان الأوف شولدر مع أكمام طويلة، والفساتين بصيحة الكاب.

 


 

Ziad Nakad

 

أيضاً قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فستان تايبست فضي جمع بين النعومة والفخامة مع أكمام طويلة وذيل ينسدل أرضاً، وإكتملت إطلالة العارضة بالتاج المرصع.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة