أجمل اطلالات فانيسا هادجنز بمناسبة ذكرى ميلادها الـ 30

تعدّ فانيسا هادجنز واحدة من ألمع النجمات اللواتي استطعن أن يكسبن قلوب الجماهير بسرعة كبيرة، فقد احترفت النجمة الأميركيّة Vanessa Hudgens التمثيل والغناء معاً. وهي تعتبر مصدر إلهام للكثير من متابعيها، بخاصّة في العالم العربي، كونها تتمتّع بملامح شرقية جذّابة جدّاً. أمّا إطلالاتها في المناسبات وعلى السّجادة الحمراء، فتبرزها تكاوينها الفريدة، من شعرها الأسود المتدلّي إلى عينيها البنّيتين العميقتين فبشرتها السمراء.
وبمناسبة ذكرى ميلادها الـ30، نسلّط الضوء على أبرز تسريحات شعرها العفوية والمتنوّعة، والتي تزيدها جمالاً الإضافات العصرية Extensions، واستخدامها أكسسوارات الشعر البرّاقة، كما وأيضاً إطلالات المكياج القويّ والزاهي. يمكننا القول أنّ هادجنز لا تخشى الألوان والصرعات الجديدة التي تتبنّاها بكلّ ثقة وألق وسحر.

 

تسريحات وقصّات شعر متجدّدة ومتنوّعة
تعشق فانيسا هادجنز التنويع في تسريحاتها، فتارة نراها بخصلات متموّجة أو بالتجعّدات الغجرية أو بالشعر الأملس والمنسدل... تسريحاتها أنثويّة وناعمة عامّة، وهي تعتمد فرقاً وسطيّاً. ومن إطلالاتها المفضّلة، تسريحات الضفائر الملفوفة حول الرأس بأسلوب عفويّ وجذّاب، فهي تزيّنها تارة بتاج مشكوك بالورود، وتارة أخرى بسلاسل معدنية وأكسسوارات ناعمة. كما تختار فانيسا هادجنز أيضاً تسريحات ذيل الحصان ponytails المسحوبة إلى الخلف مع فرق وسط، أو رفعات الشينيون مكوّنة من كعكة عالية وغرّة منسدلة على الجانبين.
ولإضافة مزيد من الرونق على لون شعرها الداكن الطبيعي، تعتمد هادجنز خصلات الهايلايتر العسلية والخصلات الشقراء الرائجة.

إطلالات مكياج مشرقة وملفتة
تختار فانيسا هادجنز العديد من طلّات المكياج المختلفة، والتي تبرزها الألوان المضيئة والمشرقة. وتعشق اللون الأسود حول العينين وظلال السموكي الكثيف والجريء. ولشفتيها تحبّ الأحمر الداكن، رغم أنّها لا تستغني عن الطلّة الطبيعيّة بالظلال المحايدة Nude، وتلك اللمّاعة التي تضيفها الظلال البرونزية والذهبية الدافئة للعينين والبشرة والشفاه، بالإضافة إلى ألوان الباستيل والكحل الأسود والماسكارا السوداء.
ومن أسرارها الجمالية، أنّها تضع كريم الوقاية من الشمس في كلّ يوم، كما تحرص على ترطيب بشرتها جيّداً، وعلى تنقيتها من كلّ بقايا المكياج، قبل الخلود إلى النوم مساء، مع ترطيبها بكريم ليلي مناسب.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات