فساتين محجبات موضة ما قبل خريف 2019 تخفي عيوب الجسم

  • لازالنا نتابع جديد أشهر الماركات العالمية من المجموعات التحضيرية موسم ما قبل خريف 2019، وقد لاحظنا الحضور الكبير للفساتين ذات الكم الطويل ما يعني خيارات منوعة للمحتشمات والمحجبات على وجه الخصوص.

    - في عرض ماركة Coach 1941 لفتنا الفستان المصمم بأكمام على هيئة طبقتين واحدة منهما قصيرة ونافر ستكسبك عرض أكبر لأكتافك الكنزة.

     


     

    Coach 1941

     

    - تبقى الفساتين المكسرة (البليسيه) واحدة من أبرز إتجاهات الموضة، وقد أبتكرتها ماركة جيفنشي Givenchy بتصميم مورد وبسيط، أعتمدي هذا الستايل لتزيدي من طولك، كذلك الفستان المخطط بالطول من ليلا روز Lela Rose سيمنحك إطلالة ممشوقة.

    - شكلت الفساتين مزدحمة الطبعات جانب كبير من مجموعات أشهر الماركات، وفي مقدمتهم كارولينا هيريرا Carolina Herrera وكلوي Chloé، أعتمدي هذة الصيحة في حال كنتِ نحيلة القوام لتعطيك شكل أكثر إمتلاءًا.

    - برزت هذا الموسم صيحة الفساتين متوسطة الطول Midi dresses وتجدينها لدى سي باي كلوي See by Chloé وجاسون وو Jason Wu، أعتمديها فقط اذا كنتِ تتمتعين بقامة ممشوقة.

     


     

    Jason Wu

     

    - أستعيني بالفساتين الـ V Neck من ألتوزارا Altuzarra وليلا روز Lela Rose لتنحفي منطقة الصدر في حال كان قوامك على شكل المثلث المقلوب ولتزيدي من طول رقبتك.

    أضف تعليقا