فساتين بلقيس 2018.. ستايل جديد ناعم ومحتشم

  • كان عام 2018 خيراً على بلقيس، فبعد زواجها أعلنت عن حملها وإنتظارها مولودها الاول تركي. بعد الولادة انقطعت بلقيس فترة عن الاضواء ثم عادت أخيراً لتحيي الحفلات.

    بدا النضوج واضحاً على ملامح بلقيس واطلالاتها. فبعد زواجها وانجابها اجرت المغنية اليمنية بعد التعديلات على اطلالاتها التي بدت غالبيتها ذات ستايل واحد.
    -لائحة طويلة من المصممين: فيعام 2018، تعاونت بلقيس مع عشرات المصممين اللبنانيين والعالميين والعرب. اللائحة طويلة ولا تقف عند اسماء معينة، بل كان التنويع سيد الموقف. من هذا المنطلق، اختارت بلقيس تصاميم من لمسة: Amato ، وزينة زكي، حليم مرمر ورامي العلي وانطوان القارح وغيرهم.

     


    -التنويع الهادئ: لم تطل بلقيس بأي لوكات جريئة، بل كان التنويع بإختيارها بشكل هادئ وناعم. المغنية اطلت غالباً بفساتين طويلة مع اكمام. كما ركزت على اللوكات اليومية وخاصة التي تتلاءم مع الحمل وبعد وضعها ابنها ارتدت اثواباً واسعة قليلاً ريثما تستعيد رشاقتها. عندما استعادت المغنية رشاقتها بدت بكامل جمالها وخسرت الكثير من وزنها بسرعة قياسية.
    -المبالغة بالمكياج: لم تلجأ بلقيس الى المكياج الناعم، بل لا تزال تعتمد على المكياج القوي ومن بين خبراء التجميل الذين تعاونت معهم بلقيس نذكر: هميز بنجابي ومشاعل عجيل. كما لم تتخلى المغنية عن العدسات اللاصقة التي رافقتها طوال اطلالاتها.
    -اطلالات طبيعية: اطلت بلقيس مرات عدة من دون مكياج محافظة على اللوك الطبيعي. وبعد ولادتها ابنها شاركت بعدد من الاعلانات التي تخاطب الامهات. في تلك الاعلانات بدت بلقيس بمكياج ناعم وجميل.

     

    أضف تعليقا