استرجعت خاتم الألماس بعدما فقدته في المرحاض منذ سنوات

تعتبر خواتم الزفاف من القطع الثمينة وتعني الكثير للشريكين، باعتبار أنها الهدية العاطفية التي يتم تقديمها للزوجة، ولهذه الاسباب يعتبر فقدان هذه الهدية خيبة أمل  بالنسبة للسيدة التي تمتلكها.
هذا ما حصل مع السيدة الاميركية بولا ستانتون، من ولاية نيو جيرسي الاميركية، والتي فقدت خاتم زواجها الالماس، والذي كانت قد تلقته كهدية من زوجها لمناسبة الذكرى العشرين على زواجهما. وفقدت ستانتون خاتمها منذ عقد من الزمن، وبينما كانت تغسل المرحاض أثناء تنظيفها الحمام. حينها اعتقدت ان الخاتم قد ضاع منها،  لتقوم باسترجاعه بعد مرور سنوات .  
ونقلاً عن صحيفة "ذا ميرور"، قالت ستانتون انها شعرت بالحزن الشديد لفقدانها الخاتم، وشعرت بالحرج الكبير حينها قبل إخبار زوجها الذي قرّر أن يهديها نسخة مكررة من الخاتم. وبفضل اصرارها على استرجاع خاتمها الاصلي، قامت ستانتون بمراجعة دائرة الأشغال العامة المحلية منذ عامين، ليتذكر رئيس الطاقم تيد جوجول المحادثة، بعدما لمح شيئاً لامعاً في الوحل والرمال في ماسورة  منزل ستانتون. حيتها ترك رسالة لعائلة ستانتون ، طلب منها الاتصال بالقسم.
وتعتبر ستانتون محظوظة جداً لاسترجاعها الخاتم، نظرًا لوجود 1،100 فتحة في "سومرز بوينت" وهي المنطقة التي يقع فيها المنزل. هي كذلك لم تصدق الخبر وشعرت بسعادة غامرة، خصوصاً أنه كان من شبه المستحيل استرجاعه .  
وبعد غسله باستخدام البيروكسيد وعصير الليمون، لبست ستانتون الخاتم  من جديد وتعهدت عدم تركه بعيداً عن بصرها بعد اليوم.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار