بالصور.. أوس أوس يشارك محمد إمام بطولة مسلسله الجديد

أعلن الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، نجم مسرح مصر من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، انضمامه لنجوم مسلسل هوجان للنجم محمد إمام، والذي سيخوض من خلاله السباق الرمضاني لعام 2019.

نشر الفنان محمد أسامة صورة له بعد توقيعه العقد، وكتب عليها: "توكلنا على الله.. مسلسل هوجان مع العسل محمد إمام، والسكر كريم محمود عبدالعزيز، إنتاج تامر مرسي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل.. رمضان 2019 بإذن الله، دعواتكم".

اقرئي أيضًا : بعد رحيله: لماذا تمنى محمود القلعاوي الموت ووصف نفسه بـ«الهلاس»؟!

كما أعلن الفنان كريم محمود عبدالعزيز انضمامه إلى أسرة المسلسل، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب: "إن شاء الله المسلسل يكسر الدنيا، ومتحمس جدًا إني أتفرج على التجربة، وحاسس إنها هتبقى بداية جديدة لدراما جديدة بلا حواجز ولا قيود".

وأضاف: "مبروك صديقي المحترم محمد عادل إمام، ومبروك لأخويا وابني وصاحبي كريم محمود عبدالعزيز، ومسلسل هوجان بطولة نجمين شباب بخلفية نجمين من أساطير الفن في العالم العربي، ربنا يكرمكم ويوفقكم إن شاء الله ويكتب لكم كل الخير".

اقرئي أيضًا : ما لا تعرفه عن «محمود القلعاوى».. شقيقته فنانة معروفة

جدير بالذكر، أن المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته الفنان كريم محمود عبدالعزيز، ويتم الإعلان عن باقي الأبطال الأيام القليلة المقبلة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب