هيدي كرم تحتفل بخطوبتها باطلالة مميزة وأميرة كرارة أبرز الحضور

احتفلت الفنانة هيدي كريم بخطوبتها على المنتج عصام عبد العزيز في حفل عائلي أقيم بأحد الأماكن العامة، وبحضور عدد محدود من الفنانين إلى جانب الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين للعروسين، ومنهم أمير كرارة ودياب. وبدت اطلالة العروس مميزة حيث ارتدت الألوان الفاتحة التي تليق بها بحسب تعليق متابعيها على موقع انستقرام.

وكانت هيدي قد ظهرت مع عصام في عدد من المناسبات مما دفع البعض للحديث عن قصة حبها الجديدة التي لم تعلن عنها وقتها، ولم تعلن هيدي عن موعد حفل الزفاف لكنها كشفت أنا بصدد اقامة حفل خطوبة آخر في منزلها عقب عيد الأضحى للاحتفال بحضور عدد أكبر من أصدقائها الفنانين.

يذكر أن هيدي كريم شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل "سابع جار" مع عدد كبير من النجوم وهو المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا في عدد من الدول العربية ويتناول الحياة داخل البيوت العربية، وما يدور فيها من خلافات ومشادات ومشاحنات وكذلك طبيعة العلاقة بين الأبناء والآباء.

هيدي اشتهرت كفنانة ومقدمة برامح تلفزيونية منها "نفسنة" الذي شاركت في تقديمه مع عدد كبير من الفنانين منهم انتصار وبدرية طلبة وغيرهن من النجمات اللاتي حققن نجاحا كبيرا وشهرة واسعة من خلال الحلقات المعروضة على قناة "القاهرة والناس".

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير