فستان واحد اعتمدته ثلاث نجمات.. من الأجمل؟

تشابه أو تكرار الإطلالات بين النجمات يفتح باب المقارنة، ويكشف تأثير شكل القوام على الأزياء، وهذا ما حدث مع الممثلة المصرية رانيا يوسف بعد أن اعتمدت فستانًا من علامة دولتشي أند جابانا سبق أن ظهرت به المذيعة والممثلة الكويتية أمل العوضي، ومن قبلها الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور.

أول ظهور لرانيا يوسف بعد أزمة فستان مهرجان القاهرة السينمائي، كان خلال مهرجان نجم العرب، واعتمدت فستانًا أسود بصيحة الأكتاف المكشوفة off shoulder، ومزين بطيات أفقية من بداية الفستان حتى نهايته، بالإضافة إلى صيحة الأربطة الجانبية التي تذكرنا بالمرأة الإيطالية القديمة، ونجح الفستان بسبب طياته المتتالية في إخفاء امتلاء منطقة الخصر عند رانيا يوسف.

 

رانيا يوسف

 

سيرين عبدالنور وأمل العوضي اعتمدا الفستان نفسه من قبل

أول ظهور لهذا التصميم الأنيق كان من خلال الفنانة سيرين عبدالنور في برنامج نجم الكوميديا الذي كانت تشارك فيه العام الماضي كعضو لجنة تحكيم، وبدا التصميم مناسبًا لقوامها الممشوق، لاسيما مع قصة الخصر التي أبرزت نحافة خصرها، كما أن طول الفستان الممتد بالكاد إلى تحت الركبة عزز طول ساقيها.

أما أمل العوضي فلها قوام قريب من مواصفات سيرين عبدالنور، خاصة في طول القامة ونحافة الخصر، لذلك جاء الفستان مناسبًا لها أيضًا.

 

سيرين عبد النور

 

تسريحة الشعر نجحت في تغيير إطلالة كل نجمة

في حين اختارت سيرين عبدالنور تسريحة الشعر المربوط للكشف عن تصميم الصدر والأكتاف المكشوفة، واكتفت فقط بزوج من الأقراط كبيرة الحجم، ذهبت أمل العوضي إلى أسلوب آخر لا يقل أناقة، حيث تركت شعرها منسدلاً على الكتفين مع تموجات محدودة. وأخيرًا رانيا يوسف التي اعتمدت أسلوبًا مقاربًا لأمل العوضي لكن بشعر أملس تمامًا.

 

أمل العوضي

 

وبعيدًا عن المقارنات، يمكننا القول بأن هذا التصميم نجح بشكل كبير في إضافة لمسة أنوثة لكل نجمة مع اختلاف قوامها، وأن الطيات الأفقية رغم أنها في تصاميم أخرى قد تظهر الخصر عريضًا، إلا أنها نجحت بهذا الأسلوب ومع صيحة الأربطة الجانبية من إخفاء عيوب القوام تمامًا.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات