زوج المستقبل... 9 دلائل تشير أنك وجدته

حين تقابلين الشخص المناسب ستعرفين ذلك. فهناك شعور بالقوة والضعف، وفي الوقت نفسه، تدفّق كبير للطاقة التي يبدو أن شيئاً أكبر منّا يسيطر عليها. تشعرين بالأمر حقيقي للغاية بحيث أنك تريدين تصفية عقلك من كل الأفكار لاستيعاب هذه الفكرة فقط. توأم الروح، الذي تشعرين أنك تعرفينه منذ ملايين السنين.

 

إقرئي أيضاً: كلمات الحب أيها تختارين؟

                                             

إليك هذه العلامات التي تشير أنك قد وجدت توأم روحك.

 

1- إنه شيء بداخلك: من الصعب وصف الكيفية التي يجعلك بها توأم روحك تشعرين. فهي عاطفة عميقة وراسخة بحيث لا توجد كلمات لوصفها.

 

2- تفهمان بعضكما البعض دون أي جهد: هل سبق أن قابلت أشخاص ينهون عبارات بعضهما البعض؟ يقول البعض أن السبب في هذا هو قضاء وقت طويل معاً، ولكن في الحقيقة هذا اتصال بين الأرواح. وقد تشعرين به مع والدتك أو صديقتك المفضلة ولكن حين تشعرين به مع شريكك فهذا علامة واضحة أنك قابلت توأم روحك.

 

3- تحبين عيوبه: ليس هناك علاقة مثالية وحتى علاقة توأم الروح لها فترات صعود وهبوط ولكن من الصعب جداً كسر علاقتهما. فهم يتقبلون بسهولة ويحبون عيوب الآخر.

 

4- الشعور شديد: العلاقة مع توأم الروح قد تكون أكثر شدة وحماسةً من العلاقة العادية بالمعنى الجيّد وأحيانا بالمعنى السيئ. الأهم هو أنه خلال أوقات الأزمات يمكنكما التركيز على حل المشكلات والنظر ما وراء هذا الوضع الصعب الذي تمران به.

 

5- أنتما الاثنان ضد العالم: غالباً ما يرى توائم الروح علاقتهما بأنها "هما ضد بقية العالم". ويشعران بالارتباط ببعضهما البعض والقدرة على التغلب على كافة الصعوبات طالما أن توأم الروح بجانبهم.

 

6- أنتما لا تنفصلان ذهنياً: توائم الروح لهما اتصال ذهني مثل التوائم الحقيقيين. فقد يمسكان الهاتف في نفس الوقت ليتصلا ببعضهما البعض وحتى لو فرقتهما الحياة فإن ذهنيهما يظلان مرتبطين.

 

7- تشعران بالأمان والحماية: من المفترض أن يشعرك الشريك بالحماية والأمان. وتوأم روحك يجعلك تشعرين كما لو أن لديك ملاكاً حارساً. فالشخص الذي يستغل شعورك بعدم الأمان ضدك، بوعي أو من دون وعي، ليس توأم روحك.

 

إقرئي أيضاً: الحب هو تعلم معرفة الذات

 

8-لا يمكنكما تخيل الحياة دون بعضكما البعض: توأم الروح ليس شخص يمكنك التخلي عنه بسهولة. فهو شخص لا تستطيعين حتى تخيل العيش من دونه، شخص تعتقدين بقوة أن عليك البقاء بجانبه والكفاح من أجله.

 

9- تنظران في عيني بعضكما البعض: يميل توائم الروح إلى النظر في عيني بعضهما البعض حين يتحدثان أكثر من الأزواج الآخرين. وهذا يحدث لهم بشكل طبيعي. والنظر في عينيّ الشخص حين تتحدثين معه يعني أنك تشعرين بمستوى كبير من الراحه والثقة.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية