فساتين سهرة موضة ما قبل خريف 2019 لإطلالة رأس السنة

كشفت ماركات عالمية عن مجموعتها الجديدة لموسم ما قبل خريف 2019، والتي ضمت باقة مميزة من فساتين السهرة بقصات وخامات منوعة، يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك في سهرات رأس السنة.

- هيمنت الفساتين ذات الأكمام الطويلة على أغلب المجموعات، وبخلاف كونها قطع محتشمة ستوفر لكِ أيضًا الدفء في الأيام الباردة، أستعيني بواحد من التصاميم التي رصدناها لدى شانيل Chanel وبادجلي ميشكا Badgley Mischka ونسقيها مع معطف فرو أبيض أو باج لتنفحي إطلالتك بالفخامة.

 


 

Chanel

 

- يبقى للفستان المنفوش رونق خاص تعشقه الكثيرات، وعلى الرغم أننا نستعرض فساتين من المجموعات التحضيرية وليست من الكوتور إلا أن بعض المصممون حرصوا على تقديمه وفي مقدمتهم كريستيان سيريانو Christian Siriano والذي أبتكر تصميم أسود أمتاز بياقته العالية وستايله الشفاف والتطريز الذي يغطيه بالكامل.

- لايزال الستايل الرياضي المتمثل في الخطين اللذين يزينا أغلب أزياء هذا الموسم متصدرة المشهد وقد طال حتى فساتين السهرة، فلفتنا في مجموعات دينيس باسو Dennis Basso وكارولينا هيريرا Carolina Herrera، ألجئي إلى هذه الصيحة لتزيدي من طول قامتك.

- يبدو أن اللون الأخضر الداكن الزمردي هو نجم هذا الشتاء بلا منازع، وهو لون فخم يناسب جميع ألوان البشرة، أختاريه مزدان بالريش من وحي إطلالة عارضة باميلا رولاند Pamella Roland ونسقيه مع أكسسوارات فضية لإطلالة ناعمة.

 


 

Pamella Roland

 

- وبالنظر إلى تصاميم هذا الموسم سنلاحظ سطوع نجم الفساتين المحبوكه بالترتر الملون، فأدرجتها ماركات مثل بالمن Balmain، أدم ليبيس Adam Lippes وفالنتينو Valentino وننصحك بتنسيقها مع أكسسوارات خالية من أي تطريز حتى لا تفسدي إطلالتك.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة