تسريحات للشعر الطويل مستوحاة من كيم كارداشيان

تنوّعت تسريحات شعر كيم كارداشيان Kim Kardashian خلال عام 2018 ، محافظة في الوقت نفسه على خصلات شعرها الطويلة التي تغازل خصرها، فبين الخصل المتموّجة وأخرى ملساء، كانت في كلّ ظهور لها، تفيض إطلالتها أناقة وجاذبيّة.

اقرئي أيضًا : قصّات شعر قصيرة من وحي نجمات هوليوود

لمن تمتلك شعراً طويلاً أو التي تلجأ إلى الخصلات المستعارة، هذه أجمل تسريحات الشعر الخاصّة بالشعر الطويل مستوحاة من كيم كارديشيان لتختاري منها ما يروق لذوقكِ وللمناسبات المختلفة التي تودّين حضورها. تسريحات شعر عصريّة ومتجدّدة تتناسب وحفل رأس السنة.

تسريحات متموّجة للشعر الطويل
دعي خصلات شعركِ على طبيعتها المتموّجة أو إلجئي إلى أداة التمويج الكهربائيّة لمنحها المزيد من التموّجات بأسلوب كيم. جرّبي التسريحات المبتلة الـ Wet Look والتموّجات المسحوبة إلى جنب وعلى الكتفين والظهر لأنوثة طاغية.

 



 

 

تسريحات الشعر الطويل مع الضفائر
اختارت كيم الضفائر المتعدّدة التي تبدأ من خطّ الشعر وتنتهي مع الأطراف بأساليب عصريّة وأنيقة، قد تكون مصدر إلهام لإطلالاتكِ أيضاً.

تسريحات الشعر الطويل والأملس مع فرق وسطيّ
هذه التسريحات تتناسب مع أوقات النهار والمساء، تحتاج إلى المزيد من اللّمعان من خلال اختيار مستحضرات التصفيف الجيّدة مع مكواة التمليس والأيدي الماهرة للحصول على خصلات منسدلة وانسيابيّة.

تسريحات البونيتايل العالي
اختارت كيم البونيتايل Ponytail بأساليب متنوّعة، الشعر نصف المعقوص البونيتايل المرفوع عند التاج أو في منتصف الرأس.

 


 

 

شاهدي بالصور تسريحات كيم كارداشيان الطويلة والمتنوّعة واختاري منها ما يليق بخصلات شعركِ الطويلة لكافّة مناسبات هذا الموسم.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات