هكذا ردت رانيا يوسف على شماتة سما المصري

ردت الفنانة رانيا يوسف على شماتة سما المصري لها في أزمتها الأخيرة، بسبب إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك من خلال لقائها التلفزيوني في برنامج «الحكاية» المذاع على فضائية mbc مصر مع الإعلامي عمرو أديب قائلة «الدنيا دوارة».

أوضحت يوسف أنها لم تفعل ذلك عن عمد وأن الفستان ماركة عالمية، وأنها قامت بشراء الفستان مع بناتها اللاتي أعربن عن حبهن للفستان وسط إعجاب كل من رأى تصميمه.

اقرئي أيضًا : إيهاب توفيق في قائمة الأكثر رواجًا على السوشيال ميديا لهذا السبب

وكانت الفنانة رانيا يوسف تعرضت خلال الأيام الماضية لعدد كبير من الانتقادات، سواء من السوشيال ميديا أو من خلال بعض المواقع العالمية، وذلك بسبب إطلالتها الأخيرة، وكان من بينها تقرير موقع الديلي ميل الذي تناول فيه إمكانية حبسها بتهمة الفحش العلني، تحدث تقرير الديلي ميل عن أن إطلالة رانيا يوسف لا تليق في بلد مسلم، وذلك لأنه أظهر أقدامها بشكل فاحش، وأشار الموقع إلى أن مدة العقوبة قد تصل إلى خمس سنوات حبس.

قام أشرف فرحات، المحامي بالنقض بتحرير بلاغ جديد للنائب العام ضد الفنانة رانيا يوسف يطالب فيه بمنعها من السفر، وجاء في البلاغ «أن الجميع فوجئ بظهور الفنانة بزي فاضح دون أن يستر عورتها في مشهد مهين لقيمة الفنان المصري، بل والسينما المصرية أجمع».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب