تعرف على تعليق عمرو أديب على إطلالة رانيا يوسف

حرص الإعلامي عمرو أديب على التعليق على إطلالة الممثلة رانيا يوسف، في حفل ختام الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي أثارت جدلاً كبيراً خلال برنامجه «الحكاية» الذي يعرض عبر قناة MBC مصر بشكل مختلف، قائلاً: إن فستانها أصبح أشهر فستان في تاريخ مصر.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

فى الوقت الذى أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي بياناً للتضامن مع الفنانة رانيا يوسف، وذلك بعد تقديم بعض المحامين لبلاغ ضدها، ونص البيان على أن النقابة انزعجت من التصعيد غير المبرر تجاه سلوك جانبه الصواب من إحدى عضواته، وذلك بعد أن حددت النيابة العامة يوم 12 يناير المقبل لعقد أولى جلسات محاكمة رانيا يوسف بتهمة الفعل العلني الفاضح، والتحريض على الفسق والفجور. وحرصت رانيا يوسف على الاعتذار من خلال بيان رسمى أصدرته عبر حسابها على فيس بوك بعد تعرضها لحملة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعى.

اقرئي أيضًا : هيفاء وهبي ترد على منتقدي فستانها

جدير بالذكر أن تقرير موقع الديلى ميل، تناول فيه إمكانية حبسها بتهمة الفحش العلنى، وتحدث تقرير الديلى ميل عن أن إطلالة رانيا يوسف لاتليق فى بلد مسلم، وذلك لأنه أظهر أقدامها بشكل فاحش، وأشار الموقع إلى أن مدة العقوبة قد تصل إلى الحبس خمس سنوات.

أضف تعليقا