فستان زفاف بريانكا شوبرا: مطرّز بأكثر من مليونَي حبّة من صدف اللؤلؤ والطرحة طولها 23 متراً

قرّرت نجمة بوليوود الشهيرة وملكة جمال العالم للعام 2000 بريانكا شوبراPriyanka Chopra وزوجها المغنّي والممثل الأمريكي نيك جوناس Nick Jonas، أن يحتفلا بفرحة زواجهما بطريقة مميّزة تمزج بين التقاليد الهندية والمراسم المسيحية لتجسيد التقاليد والثقافات المختلفة التي أتى منها كلا الحبيبين.

حفل الزفاف الكنسي
انقسم حفل الزفاف الذي أقيم داخل فندق Taj Umaid Bhawan Palace في Jodhpur في الهند إلى جزئين، الجزء الأول يوم السبت أي الزفاف الرسمي الكنسي، حيث بدت العروس ريانكا شوبرا مدهشة وبغاية الأناقة بـفستان زفاف من توقيع رالف لورين Ralph Lauren، والذي يتميّز بزخارف نباتية، وأزرار وأربطة من الدانتيل بتفاصيل من التولّ، وأكمام مطرّزة، بالإضافة إلى اختيارها تصميم الياقة العالية للفستان.

بالإضافة إلى ما سبق، زُيّن الفستان يدويّاً بأكثر من مليونيّ حبّة من صدف اللؤلؤ بالإضافة إلى حبّات من كريستال سواروفسكي، واستغرق تنفيذه 1826 ساعة.

وما خطف الأنظار هو طرحة العروس الطويلة جداً، والتي بلغ طولها 23 متراً، ما تطلّب عدّة أشخاص لحملها، فيما بدت العروس بغاية الرومانسية وهي تمشي بين المدعويين.

 

الحفل الهندوسي
أما الجزء الثاني من الزفاف الأسطوري، فهو الحفل الهندوسي الذي أقيم يوم الأحد، بدت فيه بريانكا شوبرا، عروساً في غاية الروعة مرتدية الزيّ الهندي التقليدي والذي حمل توقيع المصمّم الشهير Sabyasachi Mukherji. جاء زيّ العروس هذا باللون الأحمر الناري، وهو ساري مؤلّف من قطعتين، أضاف إلى جمال العروس الأسطوري طابعاً تراثيّاً.

وأكلمت العروس إطلالتها بالطرحة الطويلة المطرّزة باللون الأحمر. أمّا العريس فارتدى بدلة ذات طابع هندي باللون الذهبي.

بريانكا: "الزواج من نيك أفضل قرار اتخذته فى حياتي"
بريانكا، 36 عاماً، والتي تكبر زوجها نيك بـ 10 أعوام، قالت في مقابلة أجرتها مجلة People مع العروسين بعد حفل الزفاف: "لم أتمكّن من حبس دموعي، لقد كنت خائفة ومتوتّرة، لكنْ بمجرّد أن فتحت الستائر (لدى دخولها مكان الحفل) ورأيت وجه نيك، شعرت بأنّ كلّ شيء على ما يرام، وأنّ هذا هو أفضل قرار اتخذته فى حياتي".

وعن الزفاف الضخم، أضافت بريانكا :"كنت سعيدة جدّاً لإقامة حفلتَيّ زفاف كانتا مزيجاً دينياً، إذ أخذنا تقاليد جميلة كبرنا عليها، وجسّدناها بطريقة منطقية بالنسبة لنا. لقد كان من المدهش العثور على القواسم المشتركة بين معتقداتنا، ومعرفة كيفية مزجها بطريقة محترمة وذات مغزى".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by WeddingSutra.com (@weddingsutra) on

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير