الماسكرا التي تغني ميغان ماركل عن الرموش الاصطناعية!

لا تخفي الدوقة ميغان ماركل أسرارها الجماليّة، بل تشارك محبّاتها تفاصيل جمالها وأناقتها. ففي وقت سابق، كشفت Lydia Sellers خبيرة التجميل التي تهتمّ بمكياج الدوقة عن الكثير من أسرار ميغان الجماليّة، مكياجها والمستحضرات الخاصّة للعناية ببشرتها، شفتيها ورموشها.

اليوم،تكشف الخبيرة عن نوع من الماسكرا لا تتخلّى عنه دوقة ساسكس، تغنيها عن إضافة الرموش الاصطناعيّة ولا تسمح ميغن باستبدالها بأيّ ماسكارا أخرى. إنّها العصا السحرية Maybelline Lash Sensational Luscious Mascara من الماركة العالميّة Maybelline .

 


 

 

هذه الماسكرا ليست باهظة الثمن مقارنة ببقيّة أنواع الماسكارا الأخرى المتوّفرة في الأسواق، فهي في متناول كلّ سيّدة وشابّة.

ماسكارا لها تأثير السحر على الرموش، تمنحها التقوّس المطلوب، تمدّها إلى الخارج، تمشّطها، فتلونها بصبغة قاتمة دون أن تبدو متلاصقة أو محمّلة بكميّات كبيرة من الماسكرا المتكتّلة، كما تمنحها الكثافة والطول في آن.

من مستحضرات المكياج الأخرى التي تفضّلها ميغن ماركل ولا تستغني عنها، كريم الأساس من جورجيو أرماني Giorgio Armani Luminous Silk Foundation، تستعين أيضاً بخافي العيوب لتظليل المنطقة تحت العينين بقلم إيف سان لوران الشهير YSL Touche Eclat Radiance Perfecting Pen ولوجنتيها تختار بودرة الخدود المتوهجة والطبيعيّة التي تمنح بشرتها إشراقة ملفتة وصحيّة مع مستحضر NARS Blush in Orgasm.

 


 

Maybelline Lash Sensational Luscious Mascara

 

تابعي بالصور أجمل إطلالات ميغان ماركل الجمالية خلال حملها وكيف تظهر بشرتها بلون صحيّ ومشرق ورموشها بأناقة طبيعيّة ومتناغمة مع لون عينيها، بشرتها وشعرها دون أيّ أثر للتعب، الشحوب والأرق.

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات