أفضل أنواع البرونزر لبشرة متوهّجة كبشرة ميغان ماركل

بدت بشرة ميغان ماركل Meghan Markle في إطلالاتها الأخيرة برفقة زوجها الأمير هاري برونزيّة اللّون بدرجات خافتة مع لمسة طفيفة من البريق، ما أضفى سحراً على مظهرها بملابس اختارتها باللّونين الأبيض والأسود الكلاسيكيّين وتسريحة الشينيون المنخفض المفضّلة لديها.

لبشرة متوهّجة على غرار بشرة دوقة Sussex وكذلك عارضات Victoria's Secret في العروض التي قدّمنها للدار والمخصّصة لعام 2019، هذه 18 نوعاً من البرونزر من أجود الماركات العالميّة لتختاري من بينها ما يناسب لون بشرتكِ، سواء كانت فاتحة أو سمراء، ولتضفي عليها لمسة من التوهّج بعد الانتهاء من كامل خطوات مكياج البشرة. ضربات طفيفة من البرونزر بأسلوب ناعم كالذي تعتمده ميغن ماركل كفيلة بأن تنقل إطلالتكِ الجماليّة في السهرات إلى مستوىً عالٍ من الجاذبيّة.

يتوفّر البرونزر بصيغتين:

 


 

CLINIQUE Sun-Kissed Face Gelee Complexion Multitasker

 

1.صيغة الكريم
تناسب البشرة الجافّة، خاصّة منها السائلة التي تأتي ككريم مرطّب أو زيت سائل، يسهل توزيعه على كامل الوجه ومدّه إلى الرقبة، الكتفين، أعلى الصدر والذراعين وما تكشف عنه ياقة وقصّة الفستان.

 


 

TOO FACED Sun Bunny Natural Bronzer

 

صيغة الباودر
إذا كانت بشرتكِ مختلطة أو دهنيّة وتفضّلين ضربات البرونزر بشكل طفيف وخافت، جرّبي البودرة البرونزيّة المرصّعة الخاصّة بالوجه، وانثريها على كامل البشرة بشكل عشوائيّ لمكياج متوهّج وجذّاب.

أضف تعليقا