حيل غريبة للحصول على تسريحات شعر أنيقة

في الصباح لا تجدّ الكثيرات الوقت الكافي للحصول على تسريحات شعر أنيقة فور الاستيقاظ من النوم. والسبب هو ضيق الوقت والالتزام بمواعيد الذهاب إلى العمل أو القيام ببعض الواجبات الأسرية. ورغم ذلك يمكن الخروج من المنزل بإطلالة مرتبة من خلال استخدام حيل بسيطة مثل مكبس الرموش ولفافات المحارم الورقية.

حيلة مكبس الرموش   
إذا أصبحت غرتك طويلة قليلاً فيما لا تمتلكين الوقت الكافي للذهاب إلى صالون مزيّن الشعر من أجل قصّها، ندعوك إلى استخدام هذه الحيلة لتقصيرها. استخدمي  مكبس لجعلها تلتف نحو الداخل من دون أن تستخدمي وسائل التصفيف الحرارية.

حيلة الغرّة من دون قص الشعر
إذا كنت تحبين اعتماد تسريحات شعر مع غرة لكنك لا تجدين دائماً الوقت الكافي لقصها، إليك هذه الحيلة. سرّحي شعرك جيداً بواسكة المشك أو الفرشاة حتى يصبح أملس. صفّفيه على طريقة ذيل الحصان المرتفع. إقلبيه بعد ذلك إلى الأمام وثبتيه عند القاعدة بواسطة الدبابيس. لفّي جزءًا من أطرافه حول قاعدته وثبتيه جيداً أيضاً. واتركي الجزء الآخر يتحول إلى غرة.

 

حيلة لفافات المحارم الورقية
قد لا تجدين أيضاً الوقت الكافي للحصول على تسريحة شعر بخصلات ملتفة أو بحجم منتفخ. لكن يمكنك حل هذه المشكلة في دقائق قليلة. ولهذا احتفظي بلفافات الكرتون الخاصة بمحارم المرحاض الورقية. استخدميها كبديل لأدوات لف الشعر ولوسائل التصفيف الحرارية بعد الاستحمام مساء. لن تحتاجي لذلك سوى إلى بضع دقائق.  
وباعتماد هذه الحيل السهلة والتي لا تحتاج إلى وقت طويل، يمكنك الحصول على تسريحات شعر أنيقة وسريعة وغير مكلفة. والأهم أنها لن تتطلب استخدام مجفف الشعر أو وسائل التصفيف الحرارية التي قد تلحق الضرر بخصلاتك مع مرور الوقت. 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات