موديلات فساتين زفاف 2019 برّاقة

تحولت العديد من عروض فساتين زفاف 2019 إلى أجواء إحتفالية مبهرة، بفضل فساتين الزفاف البرّاقة التي ظهرت بصورة كبيرة في مدارج العروض، حيث أبدعت العديد من الماركات موديلات فساتين زفاف برّاقة لتخطف الأنفاس بسحرها وبريقها.

إنه توجه ليس جديد في عالم فساتين الزفاف، ولكنه أصبح أكثر تطوراً بما يواكب صيحات الموضة، وهو مفضل لدى كثير من العرائس في العالم العربي، لما يتمتع به من فخامة.

 


 

Sottero and Midgley

 

تزينت كثير من الفساتين بتطريزات برّاقة، وخاصةً على الصدر والأكمام، مثل فساتين زفاف آن بيرغ Anne Barge، وSottero and Midgley.

فيما قدم بعض المصممين فساتين زفاف برّاقة بالكامل، بحيث يغطي البريق جميع أنحاء الفستان، مثل فساتين بيرتا Berta، Dany Mizrachi، Morilee، لازارو Lazaro، وثيا Theia.

أيضاً قدمت ماركة أليسون ويب Allison Webb فستان زفاف مغطى بالغليتر البرّاق مع صيحة الكاب الرائجة، والذي بدى راقياً وفخماً في نفس الوقت ليناسب طابع المرأة العربية المحتشم.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين زفاف بكتف واحد 2019

ومع فستان الزفاف البرّاق، إختاري حذاء ناعم وتجنبي الأحذية المرصعة بفصوص برّاقة حتى لا تبدو إطلالتك مبالغة، كذلك إعتمدي مجوهرات ناعمة وليس بحجم كبير أو مرصعة بفصوص كبيرة، ولتكتفي بقطعتين فقط من المجوهرات، مثل الأقراط والسوار، فلا يشترط إرتداء طقم مجوهرات كامل.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف