أزياء وفساتين باللون الجملي وأسرار تنسيقها في شتاء 2019

أحتفظ اللون الجملي بمكانته كواحد من أبرز الصيحات الشتوية الكلاسيكية، وقد شهدت عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2018 – 2019 تصاميم منوعة شملت الفساتين المحتشمة، المعاطف بمختلف موديلاتها، السترات القصيرة وقطع الكاب الأنيق.

طالعي مختاراتنا لكِ وتعرفي على أسرار تنسيقها لتواكبي جديد الموضة العالمية.

- حظيت تصاميم الكاب بحضور لافت في عالم الأزياء الجاهزة، وهو قطعة أستعاضت بها الكثير من النساء عن المعطف التقليدي والهدف إطلالة فخمة يسهل تنسيقها في الصباح والمساء، أعتمدي الموديل الموقع من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti ونسقيه مع كنزة صوف بأكمام منفوخة وبنطال بني عالي الخصر.

 


 

Alberta Ferretti

 

- اذا كنتِ ترغبين بستايل بوهيمي بإمكانك أن تستوحي من إطلالة عارضة ماركة Coach 1941 والتي أعتمدت سترة فرو مع تنورة مكسرة مطبعة وبوط طويل يمزج بين ألوان الكاميل والأسود وطبعة جلد الأفعى.

- أحرصي على إدخال طبعات حيوية على اللون الجملي لتثري إطلالتك ولتحوليها من عادية إلى إستثنائية، فزيني المعطف الـ Double breasted الكلاسيكي بوشاح منقوش على غرار عارضة إيترو Etro.

- يتميز البنطال الذي رصدناه لدى أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta بتصميمه الفضفاض، نسقيه في نهار عمل مع قميص أبيض وسترة قصيرة باللون الأزرق، ولتحويل اللوك إلى مسائي أنتعلي حذاء أحمر وأحملي كلاتش مطرز.

 


 

Oscar de la Renta

 

- تربعت الفساتين الجلد على عرش الموضة هذا الموسم، أستعيني بتصميم دار هيرميس Hermès والذي يتميز بقصته وطوله المحتشم وأكملي أناقتك ببوط أحمر طويل.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة