موضة اللون الأصفر من عروض أسبوع ميلانو وأحدث الموديلات للسمراوات

كما فعلها الأحمر في المواسم الفائتة ها هو الأصفر يغزو منصات عروض الأزياء الجاهزة موسم ربيع 2019، ومن أسبوع ميلانو رصدنا إطلالات كاملة بهذا اللون الحيوي الجرئ.

ألقي نظرة سريعة على أحدث الموديلات بلون الموسم والذي يتناغم مع جميع ألوان البشرة لاسيما السمراء والحنطية.

- خصصت ماركة ماكس مارا Max Mara جانب كبير من عرضها للأزياء الصفراء، فلفتنا الفستان الذي تألقت به كايا جربر والمزين بكشاكش أشبه بستايل الـ Peplum والتي يُنصح بها لإخفاء بروز البطن، وأكملت الطلة ببليزر طويل بأكتاف عريضة يمكن تنسيقه بمفرده مع إطلالة كاجوال.

 


 

Max Mara

 

- يبقى الفستان بموديل المعطف واحد من التصاميم الكلاسيكية التي أستمدت فخامتها من كونها أرتبطت بإطلالات دوقة كامبريدج، وقدمتها ماركة موسكينو Moschino بألوان فرحة أجملها الفستان الذي يمزج بين الأبيض الناصع والأصفر الكناري، تممي هذا اللوك بقبعة من نفس اللون لإطلالة ملكية.

- كان للمحجبات نصيب كبير ضمن الباقة التي رصدناها اليوم، فأحببنا اللوك الكاجوال المزود بمعطف طويل باللون عينه من توقيع إريكا كافاليني Erika Cavallini وتميز بستايله الفضفاض الذي يسهل تنسيقه مع الحجاب، أيضًا المعطف الماكسي المستوحي من قصة الروب من توقيع سارة باتاليا Sara Battaglia سيعزز أناقتك المحتشمة في عطلات الربيع القادم.

 


 

Sara Battaglia

 

- في الصيف القادم لن تستطيعي أن تديري ظهرك إلى الأسلوب الرسمي الذي بات جزءًا لا يتجزأ من الإطلالات اليومية، فالستايل الذي أحتل منصات العروض طوعته ماركة Aigner وقدمته على شكل بدلة مطبعة بالكامل تناسب طلعات النهار والرحلات الصيفية.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة