بالصور.. صلاح عبدالله يحتفل بزفاف نجلته

احتفل الفنان صلاح عبدالله بزفاف نجلته شروق، على رجل الأعمال عمرو فتحي، داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة، وسط حالة من البهجة والفرحة التي سيطرت على الأجواء؛ حيث حرص عدد كبير من نجوم الفن، على حضور حفل الزفاف، كان أبرزهم: الفنان تامر حسني، أحمد السقا، خالد زكي، أحمد آدم، رامي عادل إمام، محمد عادل إمام، فتحى عبدالوهاب، فيفي عبده، أحمد فهمي، هنا الزاهد، لقاء سويدان، سهر الصايغ، وهبة مجدي، ونجوم مسرح مصر: علي ربيع، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، وبسيط.

اقرئي أيضًا : طفل يختبر أحمد حلمي على الهواء ويطلب منه طلباً غريباً.. هذه ردة فعل الفنان

من ناحية أخرى، حرص الفنان صلاح عبدالله، على تهنئة الفنان حسن حسني، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد تكريمه بمهرجان القاهرة السينمائي، وكتب صلاح عبدالله: "المعلِم، المُعَلِم، معلم قصاد الكاميرا والميكروفون وعلى خشبة أبو الفنون، جيلي والأجيال اللي بعده، اتعلمنا منه كتير، تكريمك يا أستاذنا تكريم لنا جميعًا، ربنا يبارك في عمرك وتعيش وتعلمنا، تلميذك صلاح عبدالله".

اقرئي أيضًا : رانيا يوسف تعتذر للجمهور عن فستانها الجريء، بهذه الكلمات

جدير بالذكر، أن الفنان صلاح عبدالله تصدر قائمة الترند على السوشيال ميديا، بسبب مزحه مع صديقه الفنان نبيل الحلفاوي، بعد هزيمة الأهلى الأخيرة أمام المقاولون العرب؛ حيث نشر عبدالله المعروف بانتمائه للزمالك، صورة له من مسلسل "ريا وسكينة"، مكتوب عليها "تصدق يا بلبل.. هتصدق إن شاء الله.. المقاولون طلع هه قوي هه هه هههههههه".

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير