توقّعات الأبراج لأسبوع 10 ديسمبر 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 10 ديسمبر 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

تنبض علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة بالحماس والديناميّة بفضل تأثيرات كوكب الحبّ عليها، ما من شأنه تعزيز النشاطات المشتركة والتواصل بدلاً من التنافس مع الشريك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، ففي انتظارك أجواء عاطفيّة مرحة ومفرحة بعيداً عن ثقل الالتزامات أو المواجهات. مهنيّاً، حاولي التوفيق بين الاندفاع الذي يمدّك به كوكب المرّيخ والرزانة في خطواتك، والأهمّ لا تتردّدي مطوّلاً في الإقدام عليها. صحّيّاً، تحتاجين إلى الراحة من وقتٍ إلى آخر.

 

برج الثور

علاقة متّقدة تجمعك برفيق دربك هذا الأسبوع، ولا شيء يفرّقكما عن بعضكما البعض، لأنّ الحبّ يغرّد في الأجواء. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فاستفيدي من موقع كوكب الزهرة في برجك لتعزيز فرص لقاء الرجل المنشود، من خلال النشاطات الاجتماعيّة. مهنيّاً، تنعمين بكلّ المقوّمات والظروف لبلوغ أهدافك بفضل تآزر ثلاثة كواكب صديقة في فلك برجك. صحّياً، لا تهملي أيّ عوارض مرض أو إرهاق تظهر عليك في هذه الفترة.

 

برج الجوزاء

تتيح لك علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة مجالاً لتحقيق رغباتك وأحلامك الخاصّة ضمن فسحة من الاستقلاليّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيعزّز كوكب عطارد صدق وعمق مشاعرك، التي قد تقودك هذا الأسبوع مباشرةً نحو الارتباط. مهنيّاً، يدعم كوكب أورانوس العمل الذي يتطلّب جهداً فكريّاً، كالأبحاث والدراسة، حيث يُحتمل أن تحصل لقاءات عاطفيّة مشوّقة. صحّياً، تنبضين بالطاقة بدعم من كوكب المرّيخ.

 

برج السرطان

بدفعٍ من كوكب أورانوس، تستخدمين مخيّلتك لإجراء تغيير في حياتك الزوجيّة بغية إنعاشها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، ففي الأفق بعض خيبات الأمل البسيطة، التي يمكن تخطّيها بسهولة. مهنيّاً، كلّ شيء يسير على خير ما يرام إذا ما التزمت الصمت في معظم المواقف. صحّياً، تبتعد عنك الأمراض بدعم من كوكب بلوتو وغيره العديد من الكواكب الإيجابيّة التأثير.

 

برج الأسد

فترة مثاليّة للحبّ والحنان في حياتك الزوجيّة: لا تنسي التعبير عنهما لرفيق دربك، ويكفي أن يشعر بهما حتّى يغمرك الفرح الذي تنشدينه. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيسهّل كوكب المشتري مجريات لقاءاتك هذا الأسبوع وسبل التواصل مع الآخر. مهنيّاً، يحالف الحظّ مسار أعمالك، خصوصاً إذا تعلّقت بالخارج؛ كذلك كلّ مهمّة ذات وجه سياسيّ أو نقابيّ. صحّياً، تنصحك النجوم ببدء نشاط رياضي يحسّن من مستوى جهازك العصبيّ، كالمشي في الطبيعة.

 

برج العذراء

تحرص النجوم على التناغم في حياتك الزوجيّة، ناصحةً إيّاك بعدم إهمال رفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيبتسم لك الحبّ أينما حللتِ، وإنْ ما من شيء واعد في الأفق. مهنيّاً، تحظين باهتمام خاصّ من الكواكب، فيكون الحظّ حليفك في كلّ خطواتك. صحّياً، يدعوك كوكب الزهرة إلى الاسترخاء واتّباع نمط حياة بطيء.

 

برج الميزان

بإمكانك التنعّم بالتناغم في علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة إنْ تجنّبت تحدّي رفيق دربك وكنت صريحة معه في ما يزعجك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيُشعل القمر أجواءك العاطفيّة، حيث من المحتمل أن تقعي في شباك الحبّ من النظرة الأولى، ومنها إلى الارتباط سريعاً. مهنيّاً، تتمكّنين من التألّق في مجالك وتجنّب كلّ ما يعثّر مسارك، بفضل المشتري، كوكب الحظّ. صحّياً، ما من شيء يدعو للقلق في مستوى عافيتك.

 

برج العقرب

تجتاحك التساؤلات حول طبيعة ووضع حياتك الزوجيّة: افتحي قلبك لرفيق دربك، وستُحَلّ العقد التي تجول في بالك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيكون عليك احترام قواعد التفاهم المتبادل في علاقاتك هذا الأسبوع؛ قد تتعرّض علاقة دخلت فيها مؤخّراً لانقطاع في التواصل أسبابه تقنيّة. مهنيّاً، يدعم كوكب المشتري مسار أعمالك، وعلى وجه الخصوص الصفقات التجاريّة؛ رحلة سفر قصيرة قد تحلّ مشروع عالق منذ فترة. صحّيّاً، احترزي من كلّ ما يسبّب لك مشاكل في الدورة الدمويّة والقلب.

 

برج القوس

قد تعاني علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة من خفّتك ولامبالاتك تجاه رفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، ففيما لا تأبهين بالالتزام عاطفيّاً، قد يأتيك كوكب الزهرة بلقاء يغيّر رأيك في هذا الخصوص. مهنيّاً، يعزّز كوكب عطارد حسّ التمييز والحكم لديك: استفيدي من هذا الظرف لتصويب خططك والمضيّ قدماً. صحّياً، لا تأثيرَ مباشراً للنجوم على عافيتك.

 

برج الجدي

يغمرك الحماس والشغف، فإذ بك تحوّلين جلّ اهتمامك نحو رفيق دربك، وإلّا خاطرت بالخروج من دائرة حبّكما في مغامرة لن يكون جزءاً منها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتعمّ السكينة أجواءك العاطفيّة، وربّما تلتقين بفارس الأحلام. مهنيّاً، ابذلي كلّ جهودك من أجل هدفك وسيأتي وقتٌ تستحقّين خلاله التقدير الذي تنتظرينه بدعم من كوكب عطارد. صحّياً، تحاشي المأكولات التي قد تسبّب لك مشاكل جلديّة.

 

برج الدلو

في العلاقة العاطفيّة أو الزوجيّة ينقصك حسّ المرح والفكاهة، فلا تتحمّلين مطلق أيّ ملاحظة قد يوجّهها إليك رفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتعزّز النجوم لقاءات مع أشخاص يتمتّعون بذكاء مميّز. مهنيّاً، استخدمي طاقتك العالية للعمل باعتدال، حتّى تتمكّني فعلاً من بلوغ نهاية الطريق. صحّياً، ينصحك كوكب عطارد بالاعتناء بعافيتك وبنمط حياتك.

 

برج الحوت

يزعزع موقع كوكب الزهرة السلبيّ استقرار حياتك الزوجيّة: تدخّل من أحد أفراد عائلتك أو عائلة شريكك، أو إغراء مغامرة خارج أطر علاقتكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتجنّبي مطلقاً خوض أيّ علاقة عاطفيّة ذات صلة بالخارج. مهنيّاً، راجعي قدراتك وظروفك قبل الحكم سلباً على أيّ تأخير أو مماطلة في عملك. صحّياً، عليك بالرياضة لمواجهة أيّ توتّر ناجم عن الإفراط في استهلاك طاقتك.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

إقرئي ايضاً:

إرتباط أصحاب البرج نفسه.. علاقة ناجحة أم فاشلة؟

الأبراج والعلاقات ..من الأسوأ الى الأفضل

من هي الابراج التي ستتبدل حياتها في العام 2019؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات