العناوين العريضة للعام 2019 للأبراج

العام ٢٠١٨ كان جنونياً وقاسياً على الغالبية الساحقة من الابراج.. ولكن ولحسن الحظ التحديات في العام ٢٠١٩ هي أقل بأشواط من تلك التي فرضت نفسها خلال العام الذي نودعه غير آسفين على رحيله على الإطلاق.

 

هناك الكثير من الإيجابية التي يمكن للأبراج التطلع اليها خلالالعام ٢٠١٩. في موضوعنا هذا سنتحدث عن خطوط العريضة للعام الجديد للأبراج.

 

 

الأبراج النارية ـ الحمل / الأسد/ القوس

العام القادم مثالي للأبراج النارية. الفترات الماضية لم تكن سهلة على هذه الفئة من الابراج وإن كان سوء الطالع إختلف بين برج وآخر. الحياة الإجتماعية لهذه الابراج ستكون في ذروتها وقد يؤدي الانغماس فيها الى بعد المشاكل على الصعيد العاطفي ولكن هذه المشاكل سيتم حلها سريعاً.

الأسد والقوس سيتقدمان في حياتهما المهنية بشكل كبير جداً وكل خطوة يقومان بها ستكلل بالنجاح، في المقابل الحمل قد يواجه بعض المشاكل في الحياة.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحياة المهنية ستكون صعبة ولكن الخبر هو أن فترة تجاهل الحمل ستتوقف خلال العام الجديد.  فهو سيكون جذاباً شكلاً ومضموناً في الواقع جذابية البرج هذا الجسدية ستكون في ذروتها خلال العام الجديد وهذا ما سيجعله تحت بقعة الضوء. مهارات التواصل للحمل ستكون في ذروتها كما أن هناك تغييرات قادمة سواء على الصعيد المهني أو العاطفي أو المادي.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

عام سيشهد على تغييرات مفاجئة للأسد. التغييرات هذه لن تكون إيجابية ولكن ما على الأسد فعله كي يحصل على إيجابية المواقف السلبية هو التعامل مع التغييرات السلبية المفاجئة على أنها فرصة للنمو. في الواقع هي فترة من الركود أكثر مما هي سلبية ولكن الأسد عادة يتعامل مع الركود على انه سلبي للغاية.

الحظ سيعود الى حياة الاسد والأمور ستصبح على خير ما يرام. سيكون هناك الكثير من الطاقة خلال العام ما سيساعد البرج هذا على تحقيق أهدافه. على الاسد أن يحذر من بعض الاشخاص الذي سيحاولون افساد الامور عليه. كما عليه أن يحد من حجم تدخلاته هو شخصياً في حياة الاخرين وإلا وجد نفسه في مواقف كان بالإمكان تجنبها.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

قرار هام جداً سيتم إتخاذه خلال العام الجديد وهذا القرار سيؤثر على حياة القوس. القوس من الابراج التي تأخذ السبل الخاطئة وتضيع في الغابة ثم ما تنفك ان تتوغل اكثر رغم انها تملك المعدات التي تمكنها من العثور على طريق العودة. على القوس ان يتعامل بجدية مع العام الجديد لانه رغم ان الحظ حليفه مهنياً، القرارات الخاطئة يمكنها ان تجعله يغرق أكثر. ولكن الخبر الجيد هنا هو أن التفكير المنطقي والنقدي سيكون في ذروته خلال العام الجديد ما يعزز فرص إتخاذ القوس للقرارات الصائبة. من الامور الايجابية هي ان البرج هذا سيتغلب على المشاعر التي اختبرها خلال الفترة الماضية بأنه عديم الفائدة كما انه وأخيراً سيتغلب على الإكتئاب الذي يعاني منه.

 

الأبراج الترابية الثور/ العذراء/ الجدي

العام الجديد للأبراج الترابية هو عام النجاح خصوصاً على الصعيد المهني. الابراج هذه تجيد القيام بما تقوم به ولكن العام الجديد سيجلب الكثير من الفرص التي ينصح وبشدة عدم تفويتها لان الفائدة التي ستجلبها الى حياة هذه الابراج كبيرة جداً.

الاوفر حظاً هو العذراء الذي سيشهد على عام مثالي على كل الاصعدة وبالتأكيد سيكون من الاعوام التي لن ينساها هذا البرج لأنه سيؤسس الى فترة مثالية.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

العام الجديد ممتاز على الصعيد المهني للثور كما بات الذين ينتمون لهذا البرج يعرفون. ولكنه أيضاً عام مثالي لإكتشافات الخيارات البديلة التي قد يلجأ  إليها البرج هذا خلال العام الحالي أو خلال الأعوام المقبلة. خلال الأعوام الماضية لم يكن البرج هذا على طبيعته وذلك بسبب الأحداث السيئة التي كان يختبرها ولكن العام الجديد هو عام عودة الامور لما كانت عليه أي انه البرج هذا سيشعر بالراحة لما هو عليه خلال العام الجديد.

حتى الحياة العاطفية ستشهد على تحسن ملموس وجذري خلال العام ٢٠١٩.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء كما هو معروف هو البرج الأوفر حظاً في العام ٢٠١٩. من المتوقع ان تشهد الحياة المهنية تقدماً ملحوظاً وكذلك الامر بالنسبة للوضع المادي. البرج أصلاً بدأ يشعر بالتغييرات وفي حال لم يكن قد شعر بذلك فإن التغييرات ستكون واضحة جداً خلال الشهر الاخير من العام ٢٠١٨. على الصعيد العاطفي هناك أحداث غير متوقعة ومفاجئة ولكنها إيجابية. ولكن ما على العذراء الحذر منه هو البخل وإنهاك نفسه في العمل لان الامر قد ينعكس وبشكل سلبي جداً على صحته وعلى حياته الخاصة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي قد يبدأ العام بعدم اليقين وذلك بسبب قرار كان عليه حسمه خلال الفترة الاخيرة من العام ٢٠١٨ ولكنه لم يقم بذلك. ولكن لا داع للقلق لان الجدي سيحسم امره لاحقاً وكل الامور ستسير على خير ما يرام . بشكل عام حركة الكواكب تدعم الجدي طوال العام وعلى الارجح البرج هذا سيكون أكثر إنفتاحاً على التواصل مع من حوله.

هناك مرحلة ستطبع العام وهي كثرة الاشخاص الذين سيحاولون إحباط الجدي ومنعه من التقدم. يجب التعامل مع هؤلاء كما يجب وعدم التأثر بما يقومون به وإلا كان تأثيرهم كبير جداً وبالتالي سيكون الجدي قد سمح لهم بسلبه عاماً من المفترض  أن يكون مثالياً.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الأبراج الهوائية الجوزاء / الميزان/ الدلو

الأبراج الهوائية ستتحدى نفسها خلال العام الجديد وستخرج من منطقة الراحة الخاصة بها. الخروج من هذه المنطقة القاتلة سيمكنها من إقتناص الفرص العديدة خارجها.

الميزان هو الاوفر حظاً بين الابراج الهوائية لانه سيختبر ثقة كبيرة بالنفس ما سيمكنه من القيام بما كان يخاف القيام به سابقاً.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

مشاعر الجوزاء ستكون واضحة وضوح الشمس في العام الجديد. وللغرابة فان الابراج تنصحه بان يستمع لمشاعره ولكن مع تحكيم العقل والمنطق. لذلك القفز في المجهول بشكل اعمى خارج الحسابات ولكن ما على الجوزاء معرفته هو أن مفتاح سعادته في العام الجديد يرتبط بما يشعره.

في المقابل على البرج هذا الابتعاد عن النميمة كما عليه الا يستمع الى التقييمات السطحية التي قد تطاله أو تطال غيره.

 

الأبراج المائية السرطان/ العقرب/ الحوت

وأخيراً المعاناة ستزول.. العام الجديد سيكون هادئاً وسيحمل الكثير من العقلانية والمنطق لهذه الابراج. الحدس سيكون اساسي معظم النجاحات التي ستصادف الابراج المائية. مارس هو شهر الحظ المطلق للحوت خصوصاً على الصعيد المهني.

العام الجديد سيكون أكثر هدؤاً من العام السابق للعقرب الذي واخيراً سيتمكن من تحقيق التوازن العاطفي.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

في العام ٢٠١٩ السرطان سيعمل على تحسين نفسه وبالتالي سيكون خير معين لذاته لتحقيق أهدافه ومواجهة الإلتزامات. قرار سيتم إتخاذه بين ١٥ يناير و٢ فبراير سيكون الأساس لقرارات عديدة ستأتي لاحقاً والتي ستؤثر على العام كله. بشكل عام العام هو عام الشفاء من كل الجروح السابقة. مهنياً السرطان سيشهد على تحسن كبير وتقدم في الحياة المهنية ولكن ما على السرطان فعله خلال العام هو عدم السماح للاخرين بالتقليل من قيمته. ما يقومون به يجعل السرطان يشكك بنفسه وبقدراته وهذا ما قد يمنعه من الإستفادة مما يحمل العام الجديد من امور إيجابية.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

حركة الكواكب ستدعم غالبية الامور التي يقرر العقرب بأنه يريد القيام بها. على الصعيد المهني العقرب سيحقق نجاحات كبيرة ولكن سيكون هناك التركيز الكبير على المال وعليه سيكون هناك إهتمام بالإستثمار. الأبراج تنصح العقرب بالإستثمار في المجالات التي يعرفها أو الحصول على نصيحة من محترفين قبل أن يقرر أين يريد وضع ماله. ولكن العقرب ولفترات محدودة من العام العقرب سيكون بمزاج سيء وطباعه النارية والمتفجرة قد تجعله يقع في بعض المشاكل. ولكن بعد هذه الفترة الهدوء سيعود ويفرض نفسه ويتمكن من تحقيق التوازن العاطفي الذي كان مفقوداً خلال الفترة الماضية.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

عام المفاجآت من دون شك، الحوت على موعد مع الكثير من الاحداث الغريبة وغير المتوقعة.

هذا العام على الحوت أن يكون صادقاً مع نفسه من اجل تنفيذ الافكار المميزة والجديدة التي سيخرج بها. مع انتصاف العام الحوت سيدخل في مزاج تمردي وبالتالي سيبدأ بالتصرف بشكل لا يشبهه ولا علاقة له بشخصيته بشكل عام.

في بعض الفترات الحوت سيجد نفسه يضع حياته في وضعية الجمود وذلك لانه سيجد نفسه امام إلتزامات مرتبطة بالاخرين.

 

إقرئي ايضاً:

هذا ما يقوله عن مصيرك لقاء برجك الصيني مع حجر حظك

الرجال الأكثر جاذبية ينتمون لهذه الابراج

ما الذي يحمله الشهر الأخير من العام 2018 للأبراج ‪؟‬

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات